رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

للأسبوع الثالث على التوالي .. عصابة الماكس ضمن قائمة الأكثر تحقيقًا للإيرادات في السعودية

فيلم عصابة الماكس
فيلم عصابة الماكس

يحقق فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي نجاحًا ملحوظًا في السينمات سواء في مصر أو السعودية، منذ بداية عرضه في الشهر الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير 2024.

إيرادات عصابة الماكس في السعودية

وحافظ عصابة الماكس على تواجده ضمن قائمة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات في السعودية، وذلك للأسبوع الثالث على التوالي، بعدما حقق إيرادات أسبوعية وصلت إلى 8 ملايين جنيه، ليصل إلى 39 مليون و245 ألف جنيه  في إجمالي إيراداته في البوكس أوفيس السعودي.

قصة عصابة الماكس

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول مجرم محترم إسكندراني وهو المكسيكي الذي يقدم أحمد فهمي شخصيته خلال الأحداث، ويقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء، فيما تقدم روبي شخصية جيجي وهي مطربة وتعيش قصة حب مع فهمي وتنضم إلى عصابته.

أما لبلبة فتلعب خلال الفيلم دور نوجة وهي راقصة معتزلة ومن أفراد عصابة أحمد فهمي، ويجسد أوس أوس شخصية نفسين وهو صديق فهمي ويعاونه في مهمته.

أبطال عصابة الماكس

والعمل من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

شخصية أحمد فهمي في ولاد رزق 3

يذكر أن أحمد فهمي يُعرض له حاليًا في السينمات كذلك فيلم ولاد زرق 3 من بطولة أحمد عز، ويظهر فهمي خلاله ضيف شرف بشخصية النونو وهو مجرم يدخل في صراعات مع ولاد رزق.

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، نسرين أمين، علي صبحي، وأحمد الرافعي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم يجمع أحمد السقا وأحمد فهمي

كما يُحضر أحمد فهمي لأكثر من عمل جديد منها فيلم بعنوان أحمد وأحمد، يجمعه بـ أحمد السقا، ومن تأليف أحمد فهمي، وجاري في الفترة الحالية الاستقرار على كافة تفاصيله.

تم نسخ الرابط