رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في 6 أسابيع .. ولاد رزق يحصد 235 مليون واللعب مع العيال 43 وأهل الكهف يحقق 13 مليون

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد عز ـ خالد النبوي

مازالت أفلام موسم عيد الأضحى الأخير تنافس في شباك التذاكر وبقوة، منها أفلام ولاد رزق 3 لـ أحمد عز واللعب مع العيال من بطولة محمد إمام وأهل الكهف لـ خالد النبوي.

إيرادات ولاد رزق 3

وحقق ولاد رزق 3 بالأمس إيرادات 860 ألف جنيه، حافظ بها على صدارة شباك التذاكر، ووصل الفيلم بذلك إلى 235 مليون و973 ألف جنيه خلال 6 أسابيع بدور العرض السينمائي.

قصة ولاد رزق 3

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول قصة أشقاء قرروا ترك حياة السرقة والإجرام، ولكن يعودون مجددًا إليها لتنفيذ مهمة أخيرة مليئة بالمخاطر، ويقدم أحمد عز شخصية رضا وهو أكبر الأشقاء بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، وأسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال 

وحقق فيلم اللعب مع العيال إيرادات 405 آلاف جنيه بالأمس، احتل بها المركز الثاني في ترتيب الشباك، وحصد بذلك 43 مليون و762 ألف خلال 6 أسابيع عرض.

تفاصيل اللعب مع العيال 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول محمد إمام الذي يجسد شخصية  مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات.

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

أهل الكهف في المركز الأخير

أما فيلم أهل الكهف فجاء في المركز الأخير بترتيب شباك أمس، بعدما حقق إيرادات 126 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما جمعه خلال 6 أسابيع عرض إلى 13 مليون و151 ألف جنيه.

تفاصيل أهل الكهف

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ومن نوعية الأعمال الملحمية التاريخية، ويتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ومن بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، وهاجر أحمد، ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط