رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يضيف مليون جنيه بالأمس ويقترب من 235 مليون إيرادات

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

يحافظ فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز على صدارة ترتيب شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في السينمات يوم 12 يونيو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير.

ولاد رزق 3 يتصدر الشباك

ولم يتراجع الفيلم حتى الآن عن المركز الأول في الترتيب، حيث حقق بالأمس إيرادات مليون و287 ألف جنيه، ليقترب بذلك من حصد 235 مليون جنيه في إجمالي إيراداته حتى الآن.

تفاصيل ولاد رزق 3

ولاد رزق 3، يأتي في استكمال لأحداث الجزأين الأول والثاني منه، بعد نجاحهما في عامي 2015 و2019، ولكن جاء الجزء الثالث بشكل مختلف عن هذين الجزأين نظرًا لاعتماده على جودة عالية في التصوير والإخراج وتقديم مشاكل الأكشن وغيرها، بسبب تكلفته الإنتاجية الضخمة.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة أشقاء قرروا ترك حياة السرقة والإجرام، ولكن يعودون مجددًا إليها لتنفيذ مهمة أخيرة مليئة بالمخاطر، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري في إحدى بطولاته، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

ويلعب أحمد عز خلال أحداث العمل دور رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية، فيما يظهر عمرو يوسف بشخصية ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، أما آسر ياسين فيواصل تقديم شخصية الشايب التي سبق وقدمها في الجزء الثاني كضيف شرف، ويتعاون خلال الجزء الثالث مع ولاد رزق في عمليتهم الجديدة.

أبطال وضيوف شرف ولاد رزق 3

والفيلم يحمل عنوان القاضية، ويشارك في بطولته بجانب أحمد عز، نخبة من النجوم، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أحدث أعمال أحمد عز

ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد عز لأكثر من عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة منها فيلم يجمعه بـ كريم عبدالعزيز يأتي بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالإضافة إلى فيلم فرقة الموت الذي يستكمل عز تصويره قريبًا.

تم نسخ الرابط