رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صور .. محمد إمام وأسماء جلال من فيلم شمس الزناتي

محمد إمام وأسماء
محمد إمام وأسماء جلال

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، والذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام بمعالجة درامية مختلفة، ويكشف خبر أبيض عن أول صور لـ محمد إمام وأسماء جلال من كواليس تصوير الفيلم.

تفاصيل شمس الزناتي

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يعود من خلال الأحداث بالزمن إلى الرواء لمدة 15 عاما، ليكشف كيف تكونت شلة الزناتي التي شاهدناها في فيلم عادل إمام في 1991، ويلعب محمد إمام خلاله شخصية شمس الزناتي.

والعمل بطولة محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

آخر أفلام محمد إمام

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد إمام في السينمات فيلم اللعب مع العيال، الذي ينافس على صدارة شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في موسم عيد الأضحى الأخير.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، ويجسد خلاله محمد إمام شخصية مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ، ويعيش قصة حب مع كمامة التي تلعب دورها أسماء جلال ضمن الأحداث.

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، سليمان عيد، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

أحدث أعمال أسماء جلال

ويعرض لـ أسماء جلال أكثر من فيلم هذه الفترة، وقالت عن فيلم اللعب مع العيال الذي تشارك به بجوار محمد إمام : سعيدة بعملي مع المخرج شريف عرفة ومحمد إمام، وعرفة هو أكثر مخرج يعلم ما يريد وأكثر المخرجين ذكاءً في توجيه الممثلين والجميع يحترمه ويحضر في موعده.

كما تشارك في فيلم ولاد رزق 3، وقالت عنه : المخرج طارق العريان اختارني للدور، وطريقته بسيطة وكنت قد عملت مع عمرو يوسف في عمل سابق، وأحب العمل معه وعندما تم اقتراح الدور أن تكون راقصة طلبت أن تكون راقصة محترمة، ولكن في النهاية تم حذف مشاهد عديدة من الفيلم ودوري به مختلف ولا يشبهني.

محمد إمام وأسماء جلال من فيلم شمس الزناتي
محمد إمام وأسماء جلال من فيلم شمس الزناتي
محمد إمام وأسماء جلال من فيلم شمس الزناتي
محمد إمام وأسماء جلال من فيلم شمس الزناتي
محمد إمام وأسماء جلال من فيلم شمس الزناتي
محمد إمام وأسماء جلال من فيلم شمس الزناتي
تم نسخ الرابط