رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال : عز الدين ذو الفقار أعادني للتمثيل بعد انقطاع فترة المراهقة بفيلم بين الأطلال

ميمي جمال - عز الدين
ميمي جمال - عز الدين ذو الفقار

حلت ميمي جمال ضيفة على الإعلامية إنجي علي ببرنامجها أسرار النجوم، المذاع على راديو نجوم إف إم، وتحدثت عن علاقتها بـ عز الدين ذو الفقار وعودتها للفن بعد انقطاع فترة المراهقة.

وقالت ميمي جمال : علمت أن عز الدين ذو الفقار يخرج فيلم بين الأطلال لـ فاتن حمامة في الجامعة فذهبت مع أمي وحدثته وأخبرته أني مثلت معه فيلم أقوى من الحب، لم يتعرف علي في البداية وطلبت منه أن أعود للتمثيل وبالفعل أعطاني دور بالفيلم، وهو صديقة ابنة فاتن حمامة وكان دوراً صغيراً ولكن بالطبع فرحت لمجرد العودة ولأني كنت أريد البداية من جديد، وبعد هذا الدور بدأت تتوالى الأدوار أكبر فأكبر.

عز الدين ذو الفقار هو من أطلق علي ميمي

عز الدين ذو الفقار هو من غير اسمي من أمينة جمال لـ ميمي جمال، وحين سألني عن اسمي أخبرته بـ أمينة وقال لي: في طفلة اسمها أمينة؟ إحنا هنخليه ميمي.

أحب مرحلة الثمانينيات والتسعينيات

وأضافت : أحب مرحلة الثمانينيات والتسعينيات، في عملي كنت أقدم شغل يأخذ حقه في العمل ونعمل في بلاتوه غير الخارجي، فالعمل الداخلي أجمل وأريح في العمل أما الوقت الحالي ومع تصوير الخارجي فأصبح هناك كرافانات ولكني أحب العمل القديم رغم وجود دم وروح جديدة في العمل حالياً.

فؤاد المهندس كان جاد جداً

وعن فؤاد المهندس قالت : فؤاد المهندس كان جاد بشكل كبير، من الممكن أن يمزح معنا قبل العمل ولكن بمجرد بداية العمل يتحول لشخص آخر لا يمكن المزاح معه.

اعتزلت حزناً على حسن مصطفى

شعرت بمحبة الجمهور عند غيابي ووقتها لم أكن أستطيع العودة وقررت الاعتزال فجزء كبير من عمري فقدنه، فكان زواجي من حسن لمدة 40 عام، وعملي وعمله واحد وكان يقدر مسؤوليات عملي وعلاقتنا كانت عشرة وصداقة وزمالة ونتشاور في كل شيء، ومكثنا بمفردنا فترة طويلة بعد زواج بناتنا.

بعد وفاة حسن كنت ابحث عنه في المنزل

بعد وفاته ظللت فترة طويلة ابحث عنه، نعم أعيش ولكن داخلي جزء مجروح وقلت لنفسي : قعدة الكنبة دي لحد امتى، وهاتفتني لميس الحديدي وطلبتني لحلقة فوجدت الإضاءة والكاميرا وشعرت برغبة في العودة فهذا هو حياتي وليست قعدة الكنبة.

تم نسخ الرابط