رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. تقاطع طرق إسم مسلسل حنان مطاوع الجديد والعرض أوف سيزون

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تُحضر حنان مطاوع في الفترة الحالية لأكثر من عمل فني، بعدما غابت عن دراما رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن حنان مطاوع تعاقدت على مسلسل جديد بعنوان تقاطع طرق، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، على أن يتم عرضه في الـ أوف سيزون، وتجري الشركة المنتجة حاليًا التعاقد مع النجوم المشاركين في البطولة.

أبطال صوت وصورة

وعُرض مؤخرا لحنان مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، والمسلسل من إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي حول قضية قتل، حيث يتم اتهام حنان مطاوع بقتل مراد مكرم، وطوال الأحداث تحاول أن تثبت براءتها، كما يناقش العمل تأثير الذكاء الاصطناعي على حياتنا والمخاطر الناتجة عنه، وقدمت حنان مطاوع  شخصية موظفة في مركز تجميل ومتزوجة من وليد فواز ويدخلان سويًا في خلافات زوجية تصل للطلاق.

وبدأ صناع مسلسل صوت وصورة مؤخرا التحضير للجزء الثاني من العمل، ولكن تقرر أن تقوم ياسمين رئيس ببطولة العمل، ويجري حالياً التعاقد مع أبطاله.

حنان مطاوع في هابي بيرزداي

وتنتظر حنان مطاوع في الفترة الحالية عرض فيلم هابي بيرزداي، الذي انتهت من تصويره الفترة الماضية، والعمل بطولة نيللي كريم تأليف وإخراج سارة جوهر، ويشارك فيه شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ويتناول العمل فكرة عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي.

آخر أعمالها الرمضانية

وشاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل وعود سخية، تأليف وإخراج أحمد صبحي، وشارك في العمل كل من محمد الصاوي، نبيل نور الدين، مروة أنور، صفاء الطوخي وآخرين، كما شاركت في مسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني إخراج خالد يوسف، وشارك في العمل كل من حسين فهمي، هالة صدقي، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، أحمد وفيق، منة فضالي، خالد أنور، ندى موسى، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، محمود قابيل، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه.

تم نسخ الرابط