رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوازة توكسيك يقترب من المليون الأول بعد 3 أيام عرض

ليلي علوى
ليلي علوى

ينافس فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي في الفترة الحالية في شباك التذاكر، ضمن موسم أفلام الصيف 2024، وذلك بالتزامن مع استمرار عرض أفلام عيد الأضحى الأخير في السينمات.

إيرادات جوازة توكسيك

وحقق جوازة توكسيك بالأمس إيرادات 409 آلاف جنيه، احتل بها المركز الرابع في ترتيب الشباك، فيما اقترب من جمع أول مليون جنيه إيرادات خلال 3 أيام بدور العرض السينمائي.

قصة جوازة توكسيك

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، خاصة في ظل اختلاف الثقافات لدى كل عائلة، وتقدم ليلى علوي خلال الأحداث شخصية مهندسة، ويلعب بيومي فؤاد بالعمل أيضًا دور مهندس.

كما يقدم محمد أنور أيضًا شخصية مهندس يعمل في الخليج وهو نجل ليلى وبيومي، ويسعى للزواج من ملك قورة، ويواجها سويًا العديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، بسبب رفض والدي أنور استمرار هذه العلاقة.

أبطال جوازة توكسيك

جوازة توكسيك، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم جوهرة ومروان يونس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

فيلم جديد لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد

ومن ناحية أخرى، ترتبط ليلى علوي بأكثر من عمل آخر خلال الفترة الحالية منها فيلم المستريحة، الذي يجمعها بـ بيومي فؤاد أيضًا للمرة الثامنة في مسيرتهما الفنية.

وتدور أحداث المستريحة في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، تظهر خلاله ليلى علوي بشخصية شاهيناز وهي نصابة وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس خلال العمل، وتستعين في مهمتها بأبنائها، ويظهر كل من عمرو وهبة ومحمود الليثي ومصطفى غريب ونور قدري كأبناء ليلى بالفيلم.

والعمل من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والفيلم من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

آخر أفلام ليلى علوي

يذكر أن فيلم مقسوم كان آخر أعمال ليلى علوي السينمائية، والذي عُرض في السينمات بشهر يناير الماضي، وجمعها بـ شيرين رضا وسماء إبراهيم، ومن نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الموسيقية، وكان الفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

تم نسخ الرابط