رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة .. محمد إمام على طريقة عادل إمام في فيلم شمس الزناتي

محمد إمام _ عادل
محمد إمام _ عادل إمام

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، والذي يُعيد من خلاله تقديم نفس فيلم والده الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية مختلفة، وحصل خبر أبيض على أول صورة لشخصية محمد إمام في الفيلم، وظهر من خلالها بـ لوك يشبه لوك الزعيم في الفيلم القديم.

تفاصيل شمس الزناتي

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يعود من خلال الأحداث بالزمن إلى الرواء لمدة 15 عاما، ليكشف كيف تكونت شلة الزناتي التي شاهدناها في فيلم عادل إمام في 1991، ويلعب محمد إمام خلاله شخصية شمس الزناتي.

والعمل من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

آخر أفلام محمد إمام

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد إمام في السينمات فيلم اللعب مع العيال، الذي ينافس على صدارة شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في موسم عيد الأضحى الأخير.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، ويجسد خلاله محمد إمام شخصية مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ، ويعيش قصة حب مع كمامة التي تلعب دورها أسماء جلال ضمن الأحداث.

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، سليمان عيد، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

محمد إمام في رمضان 2025

وعلى مستوى الدراما، يستعد محمد إمام لمنافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025، بمسلسل جديد من إنتاج مها سليم، والعمل مكون من 30 حلقة، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله، من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير.

وكان قد شارك إمام في موسم رمضان الأخير 2024 بمسلسل كوبرا، وعُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب محمد إمام في بطولته، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط