رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يقترب من 12 مليون جنيه إيرادات في 4 أيام عرض

هشام ماجد ومحمد ممدوح
هشام ماجد ومحمد ممدوح

يحقق فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد نجاحًا ملحوظًا في السينمات منذ بداية عرضه بالأسبوع الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

إيرادات إكس مراتي

وحقق إكس مراتي بالأمس إيرادات 2 مليون و637 ألف جنيه احتل بها المركز الأول في ترتيب الشباك، وذلك لليوم الرابع على التوالي، واقترب الفيلم بذلك من جمع 12 مليون جنيه في إجمالي إيراداته في 4 أيام عرض.

قصة إكس مراتي

والعمل من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويدور حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق، ويدخل هشام في أزمات عديدة مع تتابع الأحداث بسبب ظهور ممدوح طليق زوجته في حياتهما بعد خروجه من السجن.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

آخر أفلام هشام ماجد

يذكر أن هشام ماجد سبق وحقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة بأكثر من عمل منها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي شاركته في بطولته هنا الزاهد، وعُرض في موسم أفلام عيد الفطر الأخير 2024.

والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، حول زوجين يعيشان حياة فقيرة وتعيسة، قبل أن يجدان عالم آخر يعيشان به يختلف عن عالمهما الحقيقي ويصبحان به أغنياء، ويظهر هشام ماجد بشخصية مهندس اسمه صالح، فيما تلعب هنا الزاهد دور درية وهي زوجة هشام ضمن العمل.

فاصل من اللحظات اللذيذة، من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

هشام ماجد يستعد لـ أشغال شقة 2

ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعدما حقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولته أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، وسلوى محمد علي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط