رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل في العرض الخاص لفيلم إكس مراتي

محمد ممدوح - أمينة
محمد ممدوح - أمينة خليل - هشام ماجد

انطلق منذ قليل، العرض الخاص لفيلم إكس مراتي، بسينما فوكس بمول مصر في مدينة السادس من أكتوبر، بحضور أبطال وصناع العمل، وعدد من النجوم والمنتجين وصناع السينما ووسائل الإعلام، وذلك قبل انطلاق عرضه رسمياً بدور العرض غداً الأربعاء.

وكان في مقدمة الحضور هشام ماجد وزوجته، محمد ممدوح، أمينة خليل، المخرج معتز التوني، طه دسوقي وزوجته، محمد أوتاكا، وآخرين.

أول تعاون بين هشام ماجد وأمينة خليل

إكس مراتي يجمع هشام ماجد وأمينة خليل للمرة الأولى على مدار مسيرتهما الفنية، حيث لم يسبق أن اجتمعا من قبل في أي عمل سواء على مستوى السينما أو الدراما أو المسرح.

التعاون الـ 12 لـ محمد ممدوح وأمينة خليل

فيما تتواصل ثنائية محمد ممدوح وأمينة خليل من خلال هذا الفيلم، بعدما سبق واجتمعا سويًا في 11 عمل متنوع من قبل ما بين السينما والدراما، آخرها كان فيلم شقو في موسم عيد الفطر الأخير.

قصة إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويدور حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

والعمل من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أوتاكا وخالد كمال ومصطفى غريب وعلي صبحي، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني وإنتاج أحمد يوسف.

أعمال جديدة لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد تحضيراته لأكثر من عمل جديد هذه الفترة منها فيلم البحث عن فضيحة، الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد، كما يُحضر هشام للجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة من أجل العرض في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

أحدث أعمال محمد ممدوح

أما محمد ممدوح، فيُعرض له حاليًا في السينمات فيلمين هما ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز وعمرو يوسف وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى فيلم أهل الكهف مع خالد النبوي.

فيما تواصل أمينة خليل في الفترة الحالية تحضيراتها لمسلسلها الجديد لام شمسية، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
تم نسخ الرابط