رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم إكس مراتي قبل انطلاق العرض الخاص غداً

أمينة والتوني وممدوح
أمينة والتوني وممدوح وهشام

يحتفل صناع فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل بالعرض الخاص للعمل غدًا الثلاثاء في إحدى سينمات السادس من أكتوبر، بحضور عدد من النجوم والصحفيين.

إكس مراتي ينافس في موسم الصيف

ويبدأ عرض فيلم إكس مراتي بدور العرض السينمائي بدءًا من بعد غدا الأربعاء، لينضم إلى قائمة أفلام موسم الصيف الجاري 2024، والذي افتتحه فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي مطلع الشهر الجاري، ويدخل بذلك الفيلم المنافسة مع باقي أفلام عيد الأضحى التي مازالت تُعرض حاليًا في السينمات منها ولاد رزق 3 لـ أحمد عز واللعب مع العيال لـ محمد إمام.

أول تعاون بين هشام ماجد وأمينة خليل

إكس مراتي يجمع هشام ماجد وأمينة خليل للمرة الأولى على مدار مسيرتهما الفنية، حيث لم يسبق أن اجتمعا من قبل في أي عمل سواء على مستوى السينما أو الدراما أو المسرح.

تكرار التعاون بين محمد ممدوح وأمينة خليل

فيما تتواصل ثنائية محمد ممدوح وأمينة خليل من خلال هذا الفيلم، بعدما سبق واجتمعا سويًا في 11 عمل متنوع من قبل ما بين السينما والدراما، آخرها كان فيلم شقو في موسم عيد الفطر الأخير.

قصة إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويدور حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

أبطال إكس مراتي

والعمل من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أوتاكا وخالد كمال ومصطفى غريب وعلي صبحي، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني وإنتاج أحمد يوسف.

أعمال جديدة لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد تحضيراته لأكثر من عمل جديد هذه الفترة منها فيلم البحث عن فضيحة، الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد، كما يُحضر هشام للجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة من أجل العرض في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

أحدث أعمال محمد ممدوح

أما محمد ممدوح، فيُعرض له حاليًا في السينمات فيلمين هما ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز وعمرو يوسف وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى فيلم أهل الكهف مع خالد النبوي.

مسلسل أمينة خليل الجديد

فيما تواصل أمينة خليل في الفترة الحالية تحضيراتها لمسلسلها الجديد لام شمسية، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

تم نسخ الرابط