رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إقامة العرض الخاص لفيلم إكس مراتي يوم الثلاثاء المقبل

أبطال إكس مراتي
أبطال إكس مراتي

يستعد هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل لخوض منافسات موسم أفلام الصيف الجاري 2024 بأحدث أفلامه إكس مراتي، والمقرر عرضه في السينمات يوم 24 يوليو الجاري الموافق الأربعاء المقبل.

العرض الخاص لفيلم إكس مراتي

ويحتفل صناع وأبطال فيلم إكس مراتي بالعرض الخاص له يوم الثلاثاء القادم في إحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد من النجوم والصحفيين.

قصة إكس مراتي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

تفاصيل إكس مراتي

ويشهد فيلم إكس مراتي التعاون الأول بين هشام ماجد وأمينة خليل على مدار مسيرتهما الفنية، حيث لم يسبق أن اجتمعا من قبل في أي عمل سواء على مستوى السينما أو الدراما أو المسرح، فيما تجتمع أمنية خلال الفيلم مع محمد ممدوح للمرة الـ 12 في مسيرتهما الفنية.

والعمل من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أوتاكا وخالد كمال ومصطفى غريب وعلي صبحي، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني.

فيلم جديد لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، يرتبط هشام ماجد بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم البحث عن فضيحة الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد، ويُعيد من خلاله تقديم فيلم الزعيم عادل إمام الذي حمل نفس الاسم وعُرض في 1973، ويأتي العمل هذه المرة بمعالجة درامية معاصرة، ومن إخراج رامي إمام، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

هشام ماجد يستعد لـ اللعبة 5

كما يبدأ هشام ماجد خلال الفترة المقبلة تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة مع شيكو، وذلك بعد النجاح الكبير لسلسلة اللعبة بأجزائها الأربعة السابقة عبر منصة شاهد، والعمل يضم أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، وميرنا جميل، ومن إخراج معتز التوني.

هشام ماجد في رمضان 2025

أيضًا من المقرر أن ينافس هشام في الموسم الرمضاني المقبل 2025 بالجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة، وتشاركه في بطولته أسماء جلال، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير للجزء الأول وقت عرضه في موسم رمضان الأخير 2024، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط