رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غياب 4 سنوات .. عودة المخرج تامر محسن للدراما في رمضان 2025

تامر محسن
تامر محسن

غاب المخرج تامر محسن في السنوات الأخيرة عن تقديم الأعمال الفنية، وعلم خبر أبيض أن تامر تعاقد مؤخرًا على إخراج مسلسل جديد ينافس به في موسم رمضان المقبل 2025، وسيعتمد العمل على البطولة الجماعية، ومن إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

عودة تامر محسن إلى دراما رمضان

ويعود تامر محسن بذلك إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات، منذ أن قدم مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي في رمضان 2021، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها.

آخر أعمال تامر محسن في رمضان

لعبة نيوتن، ناقش العديد من القضايا الهامة منها العنف ضد المرأة والطلاق الشفوي وحلم الإنجاب في أمريكا، حيث تظهر منى زكي بشخصية هنا التي تتفق مع زوجها حازم الذي يلعب دوره محمد ممدوح، على السفر إلى أمريكا من أجل الإنجاب هناك، حتى يحصل ابنهما على الجنسية الأمريكية، ولكنهما يواجها العديد من الأزمات في رحلتهما، وتضطر منى للبقاء في أمريكا، فيما يسافر زوجها وتشهد علاقتهما خلافات وتطورات عديدة.

والمسلسل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، آلاء سنان، أسامة الهادي، علي قاسم، محمد التاجي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف تامر محسن، سيناريو وإشراف على الكتابة لـ مها الوزير، ورشة سيناريو سمر عبدالناصر ومحمد الشخيبي وعمار صبري، إخراج تامر محسن، وإنتاج محمد السعدي.

نجاحات تامر محسن في الدراما

يذكر أن المخرج تامر محسن حقق نجاحات عديدة بأعماله، خاصة على مستوى الدراما التلفزيونية في السنوات العشر الأخيرة، والبداية كانت بمسلسل بدون ذكر أسماء في موسم رمضان 2013، والذي قدم بطولته روبي، أحمد الفيشاوي، محمد فراج، فريدة سيف النصر، عبدالعزيز مخيون، وليد فواز، مي سليم، ومصطفى حشيش، والعمل من تأليف الراحل وحيد حامد.

وحقق بعدها تامر محسن نجاحًا آخر بمسلسل تحت السيطرة، من بطولة نيللي كريم في موسم رمضان 2015، وتناول العمل حياة مدمني المخدرات، والمسلسل شارك في بطولته ظافر العابدين، محمد فراج، هاني عادل، وأحمد وفيق، ومن تأليف تامر محسن ومريم نعوم.

كما نافس تامر في موسم رمضان 2017 بمسلسل هذا المساء، الذي قدم بطولته إياد نصار، أحمد داود، حنان مطاوع، أروى جودة، أسماء أبو اليزيد، وهدى المفتي، والعمل من تأليف تامر محسن ومحمد فريد.

تم نسخ الرابط