رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل : اشتغلت في الإنتاج قبل التمثيل ويسرا وسمير غانم وش السعد عليّ

أمينة خليل ـ يسرا
أمينة خليل ـ يسرا ـ سمير غانم

كشفت أمينة خليل طبيعة عملها قبل الاتجاه إلى مجال التمثيل، كما تحدثت عن النجوم الذين أثروا في مسيرتها، وذلك خلال لقائها مع قناة رؤيا مصر، على يوتيوب.

عمل أمينة خليل قبل التمثيل

وقالت أمينة : اشتغلت في مجال الإنتاج قبل دخول التمثيل، ويسرا والراحل سمير غانم هما وش السعد علي في الوسط الفني، وعن أمنياتها، تابعت : أتمنى السلام وإن أهلي ربنا يديلهم طولة العمر وإن مفيش طفل في الدنيا ينام وهو مظلوم.

وعن أكثر ما يزعجها، أكملت : أكتر حاجة بتعصبني الشخص اللي عامل نفسه فيلسوف وهو مش فاهم في أي حاجة، وعن حياتها الشخصية، أضافت : أنا ناجحة في التواصل مع الآخرين في حياتي ولكني عاطفية في بعض الأحيان بشكل زائد مما يجعلني أبكي دون إيجاد حل للمشكلة التي أمر بها.

حديث أمينة خليل عن هشام ماجد

واختتمت أمينة خليل حوارها بالحديث عن هشام ماجد، وقالت : هشام خجول وليس انطوائيا ولكنه دائما صامت بالنسبة للشخص البعيد عنه، أما إذا كنت قريب منه فستجد أنه يتكلم ويرمي إفيهات دائما.

فيلم جديد لـ أمينة خليل

ومن ناحية أخرى، تنتظر أمينة خليل عرض فيلم إكس مراتي بعد غدا الأربعاء في السينمات، ويجمعها العمل بـ هشام ماجد ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني.

ويحتفل صناع وأبطال فيلم إكس مراتي بالعرض الخاص له غدا الثلاثاء، في إحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد من النجوم والصحفيين.

إكس مراتي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أوتاكا وخالد كمال ومصطفى غريب وعلي صبحي، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني.

أمينة خليل في رمضان 2025

وتواصل أمينة خليل في الفترة الحالية تحضيراتها المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، من خلال مسلسلها الجديد لام شمسية، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وجاري التعاقد حاليًا مع باقي أبطاله.

تم نسخ الرابط