رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري تعتذر عن بطولة فيلم السلايف

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كان من المقرر أن تقدم ياسمين صبري بطولة فيلم جديد بعنوان السلايف بالاشتراك مع هنا الزاهد، فيما علم خبر أبيض أن ياسمين اعتذرت عن عدم المشاركة في الفيلم.

تفاصيل فيلم السلايف

السلايف من إخراج معتز التوني، وكان سيجمع ياسمين صبري وهنا الزاهد سويًا لأول مرة في بطولة مشتركة، والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبي لفيلم تركي بعنوان حرب السلفات، عُرض في 2020 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وتناول قصة السلفتان جيزم وسلطان، وهما معروفتان بحبهما الشديد للسوشيال ميديا وحبهما لأنفسهما، ويختلف مفهومهما للزواج تمامًا، كما تعيشان سويًا في نفس البيت، مما يؤدي إلى الكثير من المشاكل والصراعات بينهما على البيت والأخوة، وتمران سويًا بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

وشارك في بطولة حرب السلفات عدد من النجوم الأتراك، منهم جوبسي أوزاي وميرفي ديزدار وفيريت أكتوغ وأوراز كايجلار أوغلو.

آخر أفلام ياسمين صبري

وعُرض لـ ياسمين صبري في ديسمبر الماضي فيلم أبو نسب، الذي شاركت في بطولته مع محمد إمام، ودارت أحداثه في إطار أكشن رومانسي كوميدي.

ياسمين صبري في أبو نسب

وقدمت ياسمين خلال أحداث أبو نسب شخصية لايف كوتش، تعيش قصة حب مع محمد إمام تنتهي بالزواج، فيما يمر الثنائي بالعديد من الأزمات بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني ضمن الأحداث.

والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

ياسمين صبري في رمضان 2024

وعلى مستوى الدراما، نافست ياسمين صبري في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل رحيل، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ظهرت ياسمين خلاله بشخصية مهندسة تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

رحيل مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، وحازم سمير، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

تم نسخ الرابط