رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف عن شقو : هنصور الجزء الثاني فى المغرب والكيميا مع محمد ممدوح سر نجاحنا

عمرو يوسف ومحمد ممدوح
عمرو يوسف ومحمد ممدوح

تحدث عمرو يوسف عن نجاح فيلم شقو، وكواليس الجزء الثاني من العمل الذي يتم التحضير له حاليًا، وقال في حديثه مع برنامج يا خبر أبيض الذي تقدمه ميرنا الغزناوي عبر خبر أبيض TV: في كلام دلوقتي عن جزء تاني من فيلم شقو، والحقيقة إن الناس حبت الشخصيات فيه، وحقق إيرادات كبيرة، وكان في نية إننا نعمل جزء تاني قبل ما نصور الفيلم الأول.

وتابع : في أفكار إننا نصور الفيلم في المغرب أو بلد تانية، وبنفكر دلوقتي في الشكل العام للفيلم، وأضاف : مش قاصدين إن أبطال شقو يكونوا نفس أبطال مسلسل جراند أوتيل، لكن كلنا اشتغلنا مع بعض كتير جداً، والأدوار هي اللي نادت على أصحابها، وسعيد إنني اشتغلت مع يسرا.

واختتم : أنا بحب محمد ممدوح جدا على المستوى الإنساني، وبشوف إنه من أهم النجوم في الوطن العربي، وهو قادر يقدم أي نوع من أنواع التمثيل، وأنا بستمتع بالشغل معاه والكيميا اللي بينا سر نجاحنا.

شاهد الفيديو التالي …

إيرادات شقو لـ عمرو يوسف

واستطاع فيلم شقو بطولة عمرو يوسف أن يحصد إيرادات بلغت ما يقرب من 80 مليون جنيه، خلال شهرين عرض، ليحتل الترتيب الثاني في شباك التذاكر.

وشقو مستوحى من رواية أمريكية، تحمل اسم أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويلعب عمرو يوسف خلاله شخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي، ومحمد ممدوح صديقه الذي يعاونه.

يضم فيلم شقو في قائمة أبطاله إلى جانب عمرو يوسف، كل من محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

نجاحات عمرو يوسف في السينما

ويواصل عمرو حاليًا تحقيق النجاح الكبير بفيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، والذي يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعدما تفوق على فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز.

ولاد رزق 3 يضم نخبة من النجوم، منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط