رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاظم الساهر وماجدة الرومي يشاركان فى مهرجان العلمين الخميس والجمعة المقبلين

ماجدة الرومي ـ كاظم
ماجدة الرومي ـ كاظم الساهر

انطلقت فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن تشهد الفاعليات يومي الخميس والجمعة المقبلين، حفلين كبيرين لكاظم الساهر وماجدة الرومي.

حيث يحي كاظم الساهر حفله يوم الخميس 18 يوليو، بينما حفل ماجدة الرومي، الجمعة 19 يوليو، بقيادة المايسترو نادر السباعي.

ألبوم مع الحب لـ كاظم الساهر

ويضم ألبوم كاظم مع الحب، الذى طرحه مؤخرا، 13 أغنية مقسمين إلي مجموعة من القصائد ومنها: يا وفية، لا تظلمه، والليل، ويجمع ما بين ثلاث قصائد أخرى لنزار قباني، وهي: البيانو، ومعك، وتراني أحبك، والألبوم من غناء وألحان كاظم الساهر.

أغنية يا وفية

وطرح كاظم الساهر منذ فترة أولي أغاني الألبوم، بعنوان يا وفية، وتقول : الله يعلم يا وفيَّة، كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏الله يعلم يا وفيَّة، كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ".

أغنية Hold your fire

وأطلق كاظم الساهر أغنية بعنوان Hold your fire تضامنا مع شعب فلسـ طين، ووقف إطلاق النار، ومنح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً.

أغنية Hold Your Fire، من تلحين وفكرة كاظم الساهر، وكلمات توم لو، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

حفل كاظم الساهر في السعودية

وأحيا كاظم الساهر أمس حفلا ضخما في جدة، وأشعل الحفل بـباقة من الأغاني ومنها: زيديني عشقًا زيديني، دقيت باب الجار، ادخلني حبك سيدتي، وذلك وسط حضور حفل جماهيري ضخم.

حفل ماجدة الرومي في مصر

أما ماجدة الرومي فقد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا، في قصر عابدين، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع، قدمت خلاله باقة من أفضل أعمالها بالتعاون مع المايسترو نادر السباعي.

وحضر الحفل مجموعة من الضيوف ونخبة من كبار شخصيات مصر السياسة والاقتصادية ورجال وسيدات الأعمال والإعلاميين ونجوم الفن والرياضة.

حفل ماجدة الرومي في أبو ظبي

كما أحيت ماجدة الرومي حفلا في أبوظبي، وذلك ضمن حفلات مهرجان ليالي السعديات، الذي يُقام على مسرح مفتوح بجزيرة السعديات، وأعربت عن سعادتها  بالحفل وقتها، قائلة: ليلة من ليالي العمر، الله يديمها على هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة ويحفظه ويحفظ عزه.

تم نسخ الرابط