رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي صبري ورامي جمال وأيتن عامر وكارمن سليمان يطرحون أغاني جديدة قريبًا

كارمن ـ رامي ـ أيتن
كارمن ـ رامي ـ أيتن ـ رامي

يعيش السوق الموسيقي حاليًا انتعاشة كبيرة، نظرًا لطرح نجوم الغناء أحدث أغانيهم هذا الصيف، منهم رامي صبري الذي أعلن مؤخرًا عن طرحه ألبومه الجديد بعنوان أنا جامد كده كده قريبًا.

ألبوم رامي صبري الجديد

وشارك رامي صبري التيزر التشويقي للألبوم الجديد، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب : ألبوم أنا جامد كده كده .. قريبًا، ويأتي الألبوم بعدما طرح رامي خلال الشهر الماضي أغنية Attraction بإصدارها عربي، التي تعاون فيها مع الأوكرانية ETOLUBOV.

آخر حفلات رامي صبري

وكان رامي قد أحيا حفلًا شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا في مايو الماضي، ضمن فعاليات ليالي مصر برعاية الشركة المتحدة، وأُقيم الحفل في سيتي كلوب العبور، وقدم صبري خلاله عدد من أغانيه الشهيرة منها بين الحيطان ويمكن خير وغالي على قلبي وغيرها.

أغنية جديدة لـ رامي جمال

كما يستعد رامي جمال لطرح أغنيته الجديد بعنوان برود ببرود، وشارك رامي مؤخرًا البوستر الترويجي للأغنية عبر إنستجرام، وكتب : ميعادنا يوم الإثنين الساعة 8 إن شاء الله.

مشاركة رامي جمال في مهرجان العلمين

ويواصل رامي جمال تحضيراته لحفله الغنائي القادم يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وسيقدم رامي خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث.

أيتن عامر تقدم أغنية جديدة

أيضًا أعلنت أيتن عامر عبر إنستجرام بالأمس تقديمها أغنية جديدة بعنوان مثيرة للجدل، وطرحت البرومو الرسمي للأغنية والمقرر طرحها قريبًا، وكانت أيتن قد قدمت أكثر من أغنية خلال العام الماضي منها إكشف وماليش في القفش.

وترتبط أيتن عامر بأكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية منها فيلم محو أمنية مع مصطفى خاطر ومسلسل بدون مقابل الذي يجمعها بـ هاني رمزي ومن المقرر عرضه قريبًا.

أحدث ألبومات كارمن سليمان

كما تنتظر كارمن سليمان طرح ميني ألبوم جديد بعنوان حبايب قلبي، ومن المقرر بدء طرح أغانيه غدًا الإثنين يوم 15 يوليو، في تمام الساعة 7 مساء، على أن يتم طرح أغانيه تواليًا كل 10 أيام.

وكان الملحن عزيز الشافعي قد كشف كواليس ألبوم كارمن سليمان الجديد والذي يتعاون معها من خلاله، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ده أول ميني ألبوم هينزل في 2024 من كلماتي وألحاني ماعدا أغنية واحدة كلمات منة القيعي، ويشارك في الألبوم موزعين موسيقيين وهم توما وطارق مدكور وعمرو الخضري ويحيى يوسف، والألبوم سيكون صيفي وسيتضمن أغنية رومانسية.

تم نسخ الرابط