رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع فيلم أسد بطولة محمد رمضان ينتهون من أعمال الديكور واستئناف التصوير خلال أيام

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأ محمد رمضان خلال الفترة الماضية تصوير فيلمه الجديد أسد، وتوقف التصوير مؤخرًا، وعلم خبر أبيض أن صناع الفيلم انتهوا من أعمال الديكور الخاصة بالمشاهد المقبلة في العمل، ومن المقرر استئناف التصوير خلال أيام.

تعاون أول بين محمد رمضان ومحمد دياب

فيلم أسد يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويجمع محمد رمضان والمخرج العالمي محمد دياب للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية.

قصة أسد

والفيلم يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

أبطال أسد

أسد، من بطولة محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

آخر أفلام محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان السينمائية كان فيلم ع الزيرو، الذي عُرض في السينمات بأغسطس من العام الماضي 2023، وحصد وقتها إيرادات 13 مليون و522 ألف جنيه.

فيلم ع الزيرو، شارك في بطولته نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، إيمي إسلام، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

غياب محمد رمضان عن الدراما

وكان محمد رمضان كشف أسباب غيابه عن الدراما التلفزيونية مؤخرًا، خلال تصريحات تلفزيونية، وقال : أغيب عن الدراما، لأنني اعتبر أن بناء النجم له ضرائب عديدة، فإذا كنت شخص ترغب في بناء تاريخ كبير يعيش سنوات طويلة يجب أن تعلُم نسب تنوع الأعمال التي تقدمها، لذلك نسبة الأعمال الدرامية التي تزيد عن الحد قد تقتل بريق النجم، ويجب أن تكون نسبة تمتد على مدى العمر.

حفلات محمد رمضان هذا الصيف

وعلى مستوى الغناء، يستعد محمد رمضان لإحياء أكثر من حفل غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، منها حفله في الساحل الشمالي يوم 2 أغسطس المقبل في جولف بورتو مارينا، بالإضافة إلى حفل آخر يحييه رمضان يوم 17 أغسطس المقبل في لبنان.

3
3
2
2
تم نسخ الرابط