رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية بمزاجي لـ محمد رمضان تتجاوز 2 مليون مشاهدة وحظي من السما لـ إليسا وأحمد سعد تحصد مليون

إليسا وأحمد سعد -
إليسا وأحمد سعد - محمد رمضان

حققت أغنية بـ مزاجي لـ محمد رمضان 2 مليون مشاهدة، بعد 10 أيام من طرحها على اليوتيوب، كما تصدرت حظي من السما لـ إليسا وأحمد السعد التريند والتي تم عرضها ببرنامج بيت السعد، لتحصد المليون مشاهدة بعد 9 أيام على اليوتيوب.

أغنية بـ مزاجي لـ محمد رمضان

تصدرت أغنية بـ مزاجي لـ محمد رمضان تريند توب1 علي موقع أنغامي، ولأول مرة استخدم فيها تجربة الذكاء الأصطناعي، مما جعل الجمهور متحمس لمشاهدتها، وتحقيقها لمشاهدات كبيرة منذ طرحها على السوشيال ميديا.

فيلم أسد

ويستعد رمضان لفيلم أسد، والتي تدور أحداثه في إطار من الأكشن التاريخي، ويقدم محمد رمضان شخصية علي بن محمد الفارسي اللي بيقود ثورة الزنوج ضد الجيش العباسي، أما عن البطلة اللي تقف أمام محمد رمضان فهي رازن جمال والتي تجسد دور أميرة تعيش قصة حب مع علي الذي يجسده محمد رمضان.

آخر أعمال محمد رمضان 

شارك محمد رمضان في موسم رمضان 2023 بـ مسلسل جعفر العمدة، والتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مثير، والمسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وأخرجه محمد سامي.

أغنية حظي من السما 

وكان قد طرح أحمد سعد وإليسا أغنية حظي من السما، على طريقة الفيديو كليب ببرنامج بيت السعد، لتتصدر التريند منذ عرضها بأيام قليلة، وتحظي علي العديد من المشاهدات عبر اليوتيوب.

برنامج بيت السعد

يعتبر برنامج بيت السعد أولى تجارب عمرو سعد وأحمد سعد في تقديم البرامج التلفزيونية سويًا، ويشهد البرنامج استضافة باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وإليسا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد ونادين نجيم، ومن إخراج محمد سامي.

آخر ألبومات إليسا 

وكانت قد طرحت إليسا أحدث ألبوم لها أنا سكتين، خلال الشهور الماضية، وتضمن الألبوم 12 أغنية وهم أنا سكتين، النظرة الأولى، من أول السطر، بتمايل على البيت، فرحانة معاك، نظرات، العقد، حظي ضحكلي، حلالي، كلو وهم، شو بيمنعك، وخوليو وفيروز.

تم نسخ الرابط