رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف يؤكد : مفيش وعد إبليس 2

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حقق عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا بمسلسله وعد إبليس الذي عُرض في سبتمبر من عام 2022 على منصة شاهد، وأعلن عمرو وقتها تقديم جزء ثاني من العمل ولكنه لم يرى النور حتى الآن.

عمرو يوسف يكشف مصير وعد إبليس 2

وكشف عمرو يوسف خلال حواره مع خبر أبيض TV مصير الجزء الثاني من وعد إبليس، وقال : مفيش جزء ثاني من مسلسل وعد إبليس، والميزانية الخاصة بهذا العمل كانت كبيرة جدًا، خاصة أنه قدمه مخرج أجنبي وممثلة أجنبية وهي باولا باتون وحصلا على أجور كبيرة وقتها.

شاهد الفيديو التالي …

وتابع : سيكون من الصعب جدًا تقديم جزء ثاني من العمل، خاصة أن المسلسل مكون من 6 حلقات، والمنتج لا يكسب منه على عكس مسلسلات رمضان المكونة من 30 حلقة، ومن الملفت أن المشاريع المُكلفة لم يتم تقديمها من جديد بعد مسلسل وعد إبليس.

قصة وعد إبليس وأبطاله

وتدور أحداث وعد إبليس، في إطار تشويقي رعب، يجسد خلاله عمرو يوسف دور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، وهو متزوج من عائشة بن أحمد، ويتحالف مع الشيطان من أجلها، مما يدخله في العديد من الصراعات النفسية خلال الأحداث، ويظهر فتحي عبدالوهاب بدور الشيطان.

وعد إبليس مكون من 6 حلقات، ومن بطولة عمرو يوسف، الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ورزان مغربي، والمسلسل من إخراج الإنجليزي كولين تيج.

نجاح عمرو يوسف في ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ عمرو يوسف في السينمات فيلم ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز، ويأتي استكمالا لأحداث الجزأين الأول والثاني منه، بعد نجاحهما في عامي 2015 و2019، ولكن جاء الجزء الثالث بشكل مختلف عن هذين الجزأين نظرًا لاعتماده على جودة عالية في التصوير والإخراج وتقديم مشاكل الأكشن وغيرها، بسبب تكلفته الإنتاجية الضخمة.

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وإياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط