رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يتصدر الشباك أمس ويجمع 9 ملايين جنيه في 3 أيام عرض

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

نجح فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد وأمينة خليل، في تحقيق إيرادات كبيرة منذ طرحه في السينمات منذ طرحه بدور العرض السينمائي الأربعاء الماضي.

وحقق إكس مراتي إجمالي إيرادات وصلت إلى 9 ملايين جنيه في أول 3 أيام عرض، بعدما حصد أمس إيرادات بلغت 3 ملايين و456 ألف جنيه، وهو رقم جيد خاصة أنه يتنافس في نفس توقيت عرض فيلم ولاد رزق 3، الذي حقق أرقام قياسية في تاريخ السينما المصرية.

العرض الخاص لـ إكس مراتي

وكان قد احتفل أبطال وصناع الفيلم الثلاثاء الماضي، بالعرض الخاص للعمل في سينما فوكس بمول مصر في السادس من أكتوبر، وحضر العرض كل من هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، المخرج معتز التوني، ومصطفى غريب، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وصناع الفن منهم طه دسوقي، المنتج أحمد السبكي، المخرج والمنتج كريم السبكي، والمؤلف أيمن وتار.

قصة إكس مراتي

إكس مراتي يعتبر من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويدور طبيب نفسي ويجسده هشام ماجد وهو متزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، أما إكس أمينة خليل فهو شخص رد سجون ويجسد شخصيته محمد ممدوح.

فيلم إكس مراتي هو العمل الأول الذي يجمع أمينة خليل وهشام ماجد على مدار مسيرتهما الفنية، وهو أيضاً العمل الـ12 الذي يجمع محمد ممدوح وأمينة خليل طوال مسيرتهما الفنية.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي بطولة كل من هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

آخر أفلام هشام ماجد

تمكن هشام ماجد أن يحقق نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي جمعه بـ هنا الزاهد، الذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة كل من هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط