رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حكاية جديدة .. رجل الأعمال الغامض والراقصة المشهورة وlemon tree

يحدث في الساحل الشمالى

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لازال سر رجل الأعمال الغامض يتصدر التريند من الأسبوع الماضي بعد حفله بقرية ألماظة بالساحل الشمالي، والذى ظهر فيه عدد كبير من نجوم المجتمع، وتصدر حديث الجميع لأنه الأول من نوعه، ولم يعتد عليه رواد الساحل الشمالى، حيث تعدي عدد المدعوين ال 1000 مدعو إحتفالاً بإفتتاح منزله الجديد !!

وهذا الأسبوع يتجدد التريند ليس بحفل جديد، ولكن مع علاقاته النسائية التي امتدت لراقصة مشهورة، كانت هي دائماً محور حديث الكبار في الساحل، ولكن ما علاقة الراقصة ورجل الأعمال الغامض وLemon Tree؟

كواليس ظهور الراقصة الشهيرة

في الصيف الساخن المليء بالأحداث والتساؤلات، تتجه الأنظار نحو الرجل الغامض الذي أصبح حديث الساحل الشمالي بعد حفل قرية ألماظة الأسبوع الماضي، والذي لم يكن مجرد مناسبة اجتماعية عابرة، بل كان حدثاً استثنائياً استحوذ على حديث الحضور والمتابعين، خاصة مع تناثر حديث عن بروز إسم الراقصة الشهيرة.

التفاصيل المحيطة بالرجل الغامض تصبح أكثر إثارة مع كل يوم يمر، ومن بين القضايا المثيرة هذا الأسبوع هي علاقاته النسائية، خاصةً العلاقة التي ظهرت بشكل مفاجئ مع الراقصة المشهورة، والتي كانت دائماً محل اهتمام الكبار في الساحل الشرير خلال الأسابيع الماضية.

علاقة الراقصة بـ Lemon Tree

الأمر أصبح ملفتاً للنظر بعدما أصبحت الراقصة المشهورة، التي تظهر في أحد المسلسلات الإجتماعية في رمضان من الذين لهم الكلمه العليا في Lemon Tree، أحد أماكن السهر الشهيرة في الساحل الشمالي، بتزكية مباشرة من رجل الأعمال الغامض نفسه. 

هذه الخطوة أثارت العديد من التساؤلات حول طبيعة العلاقة بينهما وعن دوافعه للسيطرة علي هذا المكان.

مصادر مقربة أكدت أن رجل الأعمال يمتلك علاقات واسعة، ويعشق الشو الإعلامي، فيما يجعله غموض أصله وفصله محط اهتمام دائم للمتابعين ورواد الساحل الشرير.

ورغم الجدل الذي أثاره هذا الحدث، إلا أنه أضاف للمشهد الاجتماعي في الساحل نوعاً جديداً من التنوع والإثارة، وطغت أخباره على حرارة الطقس والموجة الحارة التي تضرب البلاد، ومن المتوقع أن يتصدر رجل الأعمال الغامض الحديث حتى تتكشف العديد من الأسرار المثيرة عنه خلال الأيام المقبلة .. تابعونا.

تم نسخ الرابط