رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف يحسم أمر فيلم التهويدة .. ماذا قال؟

عمرو يوسف
عمرو يوسف

بدأ التحضير لفيلم بعنوان التهويدة من بطولة عمرو يوسف في 2020، ولكن توقف المشروع فجأة لأجل غير مسمى، وتحدث عمرو عن الفيلم ومصيره، خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV.

عمرو يوسف يكشف صعوبات التهويدة

وقال عمرو : التهويدة فيلم صعب جدًا لأنه من نوعية أفلام الرعب التي تتطلب عمل كبير في الجرافيكس، وتصويره ليس صعب ولكن بعد تصويره نجد الصعوبات والتكاليف الضخمة، والفنان قد يطمح لتقديم 10 مشاريع كبرى على سبيل المثال، ولكن هذا الأمر صعب ويمكنه في النهاية أن يقدم عمل أو عملين منهما.

شاهد الفيديو التالي …

وتابع : أنا دائمًا أفكر في تقديم المشاريع الضخمة، خاصة على مستوى التلفزيون، وذلك ليس من السهل أن يتحقق ولكني أحارب على تقديم مثل هذه المشاريع بجودة عالية ومش بحب أشتغل وخلاص.

واختتم عمرو يوسف : فيلم التهويدة من الأفلام الصعبة ومحتاجة مذاكرة ووقت كبير من جميع صناع التجربة، ومن الممكن أن نقدم الفيلم بالمخرج طارق العريان أو غيره وهو من أحلى الأفلام اللي شوفتها وأتمنى يشوف النور.

حديث طارق العريان عن التهويدة

وكان المخرج طارق العريان قد سبق وتحدث خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض، عن فيلم التهويدة، وقال : الفيلم مازال قائم، واشتغلت عليه مع أكثر من كاتب هم تامر إبراهيم ومحمود الدسوقي، وبعد فترة لقينا السيناريو فيه حاجة عايزه تتظبط، وانشغلت بعدها في مسلسل معاوية، وبعدها فيلم ولاد رزق 3، فقررنا نستعين بمخرج للفيلم ولم نستقر على أحد حتى الآن.

نجاحات عمرو يوسف في السينما

يذكر أن عمرو يوسف تصدر ترتيب شباك التذاكر في موسمي عيد الفطر والأضحى الماضيين، حيث حقق فيلمه شقو نجاحًا كبيرًا بالسينمات في عيد الفطر واقترب من جمع 80 مليون جنيه وقت عرضه، فيما كسر ولاد رزق 3 في عيد الأضحى حاجز الـ 235 مليون جنيه ويتصدر بذلك قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

أعمال جديدة لـ عمرو يوسف

كما يرتبط عمرو في هذه الفترة لأكثر من عمل جديد منها فيلم درويش الذي تشاركه في بطولته دينا الشربيني ومن إخراج وليد الحلفاوي، وفيلم شقو 2 من إخراج كريم السبكي.

تم نسخ الرابط