رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيماء سيف تشارك مي عمر بطولة مسلسلها إش إش رمضان 2025

مي عمر ـ شيماء سيف
مي عمر ـ شيماء سيف

تواصل مي عمر استعدادتها لبدء تصوير مسلسلها الجديد إش إش، وعلم خبر أبيض أن شيماء سيف تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في المسلسل، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

تفاصيل إش إش في رمضان 2025

إش إش، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتجسد مي عمر خلاله شخصية راقصة درجة ثالثة، والعمل مكون من 30 حلقة، وتعاقد على المشاركة في بطولته بجانب مي حتى الآن ماجد المصري وهالة صدقي وشيماء سيف، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

شيماء سيف في رمضان 2024

يذكر أن شيماء سيف شاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل فراولة مع نيللي كريم، وعُرض العمل في النصف الثاني من شهر رمضان، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

أبطال فراولة

فراولة، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

كما ظهرت شيماء سيف ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، والذي نافس أيضًا في رمضان الماضي 2024، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال الكبير أوي 8

الكبير أوي 8، قدم بطولته أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، أمينة خليل، شيماء سيف، محمد ثروت، وصفاء الطوخي، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.

مشاركة شيماء سيف في ملك والشاطر

ومن ناحية أخرى، حققت شيماء سيف مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بمشاركتها في مسرحية ملك والشاطر مع يسرا وأحمد عز، والتي انتهت عروضها في السعودية خلال الفترة الماضية، وشارك في بطولتها سيد رجب ومصطفى غريب، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

تم نسخ الرابط