رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسليهان أتاغول : زوجي يفهمني أكثر من والديّ وطفولتي كانت صعبة

نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

حلت الممثلة التركية نسليهان أتاغول ضيفة على أنس بوخوش، في برنامجه ABTalks، وتحدثت خلاله عن طفولتها وشعورها بالوحدة وعلاقتها بوالديها.

وقالت نسليهان : طفولتي لم تكن سهلة، وذلك لأن وضعي العائلي لم يكن الأفضل، كما أن والدي ووالدتي لم يكونا متفاهمين وكانت بينهما خلافات جدية، وكنت حينها أحاول الانسجام مع شقيقي، وحينما كان يذهب إلى المدرسة كنت أغسل الصحون وأدرس بنفسي وأنا في السابعة من عمري، وكنت أشعر بالوحدة وعدم الثقة.

حلم التمثيل منذ الطفولة

وأضافت : كنت أحلم منذ صغري أن أكون ممثلة وحينما عرفت والدتي سألتني لماذا تريدين أن تكوني ممثلة، يمكنك أن تصبحين طبيبة ومهندسة ومحامية، لكنني كنت مُصرة على التمثيل وذهبت والدتي معي إلى الوكالة والتقطوا صورًا لي وفي البداية رفضوني، ولكن بعد ذلك تحدثوا إلىّ وكانت أمي تذهب معي يوميًا إلى التصوير حتى أصبحت في الثامنة عشر من عمري.

وتابعت : عندما التقيت بزوجي قادير أوغلو أحبني من النظرة الأولى وأحببته وأصبح يفهمني أكثر من والديّ، وأقرب إليّ منهما وهو أفضل من أي شخص آخر.

أحدث أعمال نسليهان أتاغول

وتعود نسليهان أتاغول، إلى الدراما التلفزيونية بعد عامين من الغياب، من خلال مسلسل تاريخي اسمه الحب في أيام الاحتلال، وهو دور مختلفًا عما قدمته من قبل، حيث تبتعد فيه عن الأدوار الرومانسية.

والمسلسل يدور في حقبة زمنية قديمة، تحديداً في عام 1918، وتدور أحداثه خلال فترة الحرب، وتجسد فيه نسليهان شخصية سيدة روسية تُدعى فيرا غريغوف، وتقوم بدور جاسوسة لدى العدو لمصلحة الأتراك.

آخر أعمال نسليهان أتاغول

ويعد مسلسل على مشارف الليل، هو آخر أعمال نسليهان أتاغول الدرامية، وشاركها بطولة العمل زوجها النجم التركي قادير دوغلو، لكن العمل لم يحقق النجاح المطلوب، وتم إيقافه عند الحلقة الـ 26، ودارت أحداثه حول ماجدة، وهي فتاة من أسرة تركية بسيطة، لديها طاقة روحانية عالية، تترك وظيفتها، وتقرر الذهاب إلى إسطنبول لتتعلم الروحانيات، ومساعدة المرضى على العلاج بالطاقة، لتلتقي بـ كاظم إيشيك، الذي يقع في حبها، رغم زواجه من أخرى تدعى نرمين.

تم نسخ الرابط