رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجمة التركية نسليهان أتاغول ضيفة برنامج ABtalks مع أنس بوخش قريبًا

نسليهان أتاغول -
نسليهان أتاغول - أنس بوخش

تحل الممثلة التركية نسليهان أتاغول ضيفة على برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، ويُعرض أسبوعيًا على يوتيوب، وذلك وفقًا لما تداولته التقارير الصحفية التركية.

أحدث أعمال نسليهان أتاغول

وتعود نسليهان أتاغول، إلى الدراما التلفزيونية بعد عامين من الغياب، من خلال مسلسل تاريخي اسمه الحب في أيام الاحتلال، وهو دور مختلفًا عما قدمته من قبل، حيث تبتعد فيه عن الأدوار الرومانسية.

والمسلسل يدور في حقبة زمنية قديمة، تحديداً في عام 1918، وتدور أحداثه خلال الحرب، وتجسد فيه نسليهان شخصية سيدة روسية تُدعى فيرا غريغوف، وتقوم بدور جاسوسة عند العدو لمصلحة الأتراك.

آخر أعمال نسليهان أتاغول

ويعد مسلسل على مشارف الليل، هو آخر أعمال نسليهان أتاغول الدرامية، وشاركها بطولة العمل زوجها النجم التركي قادير دوغلو، لكن العمل لم يحقق النجاح المطلوب، وتم إيقافه عند الحلقة الـ26، ويدور حول ماجدة، وهي فتاة من أسرة تركية بسيطة، لديها طاقة روحانية عالية، تترك وظيفتها، وتقرر الذهاب إلى إسطنبول لتعلم الروحانيات، ومساعدة المرضى على العلاج بالطاقة، لتلتقي بـ كاظم إيشيك، الذي يقع في حبها، رغم زواجه من أخرى تدعى نرمين.

برنامج أنس بوخش

من ناحية أخرى، يعد برنامج أنس بوخش واحد من أبرز وأشهر البرامج على مستوى الوطن العربي، ويستضيف أنس خلال حلقات البرنامج عدد من النجوم منهم أحمد حلمي، يسرا، أحمد فهمي، أحمد مالك، أكرم حسني، أنغام، شيرين رضا، وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى المشاهير العالميين، منهم نجم الكرة السابق رونالدينيو ورجل الأعمال العالمي بيل جيتس والإعلامية منى الشاذلي، وأيضًا مشاري العفاسي.

تأجيل حلقة أنس بوخش

وسبق وأعلن أنس بوخش عن تأجيل عرض حلقة برنامجه الأسبوعي ABtalks، وذلك تضامنًا ومؤازرة للشعب الفلسـ طيني بسبب ما يتعرضون له من قصف على رفـ ح وغـ زة.

وكتب أنس بوخش عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك : الحلقة؟ يمكنها الانتظار، لكن كل العيون على رفح الفلسـ طينية، سنؤجل حلقة هذا الأسبوع.

أنس بوخش مع إسعاد يونس

يذكر أن أنس بوخش حلّ ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، مع إسعاد يونس، وكشف عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، ومسيرته في مجالات المختلفة.

وقال أنس بوخش لـ إسعاد يونس : فشلت في حياتي كتير، ولا أستطيع أحصر كم مرة فشلت، ولكن لم يؤثر في، وخلال أسبوع واحد قدمت في حاجات كثيرة وكل حاجة اترفضت فيها، لأن الفشل له عندي معاني مختلفة، أولها الاستسلام.

تم نسخ الرابط