رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام يجمع 12 مليون وفهمي 5 ملايين وخالد النبوي 3 ملايين في أول أسبوع عرض

فهمي - إمام - النبوي
فهمي - إمام - النبوي

بدأت خلال الأسبوع الماضي منافسة قوية في شباك التذاكر بموسم أفلام عيد الأضحى، حيث يقدم محمد إمام فيلم اللعب مع العيال، فيما ينافس أحمد فهمي بفيلم عصابة الماكس، كما يُعرض لـ خالد النبوي فيلم أهل الكهف.

إيرادات فيلم محمد إمام الجديد

وحقق اللعب مع العيال إيرادات 3 ملايين و561 ألف جنيه بالأمس، ليصل بذلك إلى 12 مليون و720 ألف جنيه في إجمالي إيراداته في أول أسبوع عرض له.

أول تعاون بين محمد إمام وشريف عرفة

والفيلم يشهد التعاون الأول بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعدما حقق الأخير نجاحات عديدة مع والده الزعيم عادل إمام، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي.

أبطال اللعب مع العيال

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، حجاج عبدالعظيم، ويزو، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

أحمد فهمي ينافس بقوة

أما فيلم عصابة الماكس، فحصد أمس إيرادات 2 مليون و30 ألف جنيه، ليجمع في إجمالي إيراداته 5 ملايين و802 ألف جنيه خلال 5 أيام بدور العرض السينمائي.

قصة عصابة الماكس 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول أحمد فهمي الذي يقدم شخصية المكسيكي وهو مجرم ونصاب إسكندراني اعتاد تنفيذ العمليات بمفرده، قبل أن يقرر الاستعانة بمجموعة من الأشخاص لمعاونته في تنفيذ مهمة أخرى كبيرة.

أبطال عصابة الماكس

والفيلم يضم روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، صلاح عبدالله، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان.

إيرادات أهل الكهف

وحقق فيلم أهل الكهف بالأمس إيرادات مليون و266 ألف جنيه، ليحصد بإجمالي إيراداته خلال أول أسبوع عرض 3 ملايين و866 ألف جنيه حتى الآن.

تفاصيل أهل الكهف

والفيلم من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، ويتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن رواية توفيق الحكيم، ويظهر خلاله خالد النبوي بشخصية قائد جيوش إحدى الإمبراطوريات.

أهل الكهف، من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، وأحمد عيد، والعمل من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط