رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالمواعيد .. تفاصيل مسرحيات مهرجان العلمين 2024

مسرحيات الدورة الثانية
مسرحيات الدورة الثانية من مهرجان العلمين

انطلقت مؤخراً فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين  والتي تستمر حتى 30 أغسطس المقبل، وتشهد عرض 3 أعمال مسرحية لكبار النجوم، هم السندباد، التلفزيون، والبنك سرقوه.

مسرحية السندباد 

وتعرض مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز، على مدار 3 ليالي، 8، 9، 10 أغسطس المقبل، وتدورأحداثها حول عمر أبو الهول الذي يجسد شخصيته كريم عبدالعزيز، والذى يحصل علي قلادة ذهبية قديمة تعود به إلي زمن السندباد، ليبدأ من خلالها رحلة المغامرات والبطولات، حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي، وتغير هذه المغامرة الكثير في عمر.

أبطال السندباد

ويشارك في بطولة المسرحية : كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وشيماء سيف، ومصطفي خاطر، وبيومي فؤاد، وسامي مغاوري، تأليف وإخراج أحمد الجندي، إنتاج هيئة الترفيه السعودية.

التلفزيون

وتنطلق فعاليات مسرحية التلفزيون لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم، خلال أيام 16، 17، 18 من شهر أغسطس، ويشارك في بطولتها حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، محمود حافظ، أوس أوس، وسليمان عيد، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

قصة وأحداث مسرحية التلفزيون

التلفزيون تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت، مما يدخلهما في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية، ولا يعلم الزوجان هل سيعودان إلى حياتهما الطبيعية أم لا؟

البنك سرقوه

ويأتي عرض مسرحية البنك سرقوه، خلال ليالي 22، و23، و24 من شهر أغسطس المقبل، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب مجموعة من المجرمين من السجن، ليخططوا بعد ذلك لسرقة أحجار كريمة من البنك.

ويشارك في بطولة عرض المسرحية أشرف عبدالباقي، كريم محمود عبدالعزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوي خطاب، سليمان عيد، مصطفي البنا، ومن إخراج أشرف عبدالباقي.

تم نسخ الرابط