رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي وميرنا نور الدين يتعاقدان على مسلسل بعنوان تليجراف والعرض حصرياً على TOD

أحمد فهمي ـ ميرنا
أحمد فهمي ـ ميرنا نور الدين

يحضر أكثر من نجم في الفترة الحالية لعمل درامي جديد، للعرض في موسم الدراما الشتوي، وعلم خبر أبيض أن أحمد فهمي واما وميرنا نور الدين تعاقدا مؤخراً على مسلسل جديد بعنوان تليجراف، من إخراج محمد بكير وإنتاج سالي والي، وبدأت الشركة المنتجة التحضير للعمل المقرر عرضه حصرياً على منصة TOD.

آخر أعمال أحمد فهمي واما

وكانت آخر أعمال أحمد فهمي الدرامية مسلسل بين السطور، والذي عرض في يناير الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وجسدت صبا مبارك خلاله شخصية مذيعة شهيرة، وتحدث جريمة قتل خلال الأحداث، وتتورط في عدة مشكلات.

بين السطور مكون من 30 حلقة، من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، دنيا المصري، وأيمن عزب، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

آخر أعمال ميرنا الدرامية

وكانت آخر أعمال ميرنا نور الدين مسلسل الحشاشين، الذي عرض في رمضان 2024، وتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، وظهر خلاله كريم عبدالعزيز بشخصية حسن الصباح، فيما لعب فتحي عبدالوهاب دور الوزير نظام الملك، أما أحمد عيد فجسد شخصية زيد بن سيحون المساعد الأول للصباح.

الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ميرنا نور الدين في السينما

بينما كانت آخر أعمال ميرنا نور الدين في السينما فيلم بلوموندو، والذي عرض في نوفمبر من العام الماضي، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول شخصية تميم بلوموندو التي يقدمها حسن الرداد، وهو صاحب شركة عقارات، لكنه شاب طائش ويحب الحياة والمرح، يعيش خلال الأحداث 4 قصص حب مختلفة، والفيلم كان من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

تم نسخ الرابط