رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غياب سنوات .. سوما تطرح غداً أغنية لم عشمك إنتاج نصر محروس

سوما - المنتج نصر
سوما - المنتج نصر محروس

تطرح المطربة سوما، غداً الثلاثاء، أغنيتها الجديدة لم عشمك، والتي تعود بها لعالم الموسيقى والغناء بعد فترة غياب طويلة لظروف مرضها، والأغنية من كلمات صابر كمال وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم، وإنتاج فري ميوزيك نصر محروس.

وروجت سوما لأحدث أعمالها حيث نشرت بوستر الأغنية الجديدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وحازت على تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها.

يذكر أن سوما ظهرت منذ فترة فى دار الأوبرا المصرية لمساندة زوجها المايسترو مصطفى حلمى أثناء قيادته لأوكسترا أحد حفلات الأوبرا بالمسرح الكبير، وكشفت وقتها إن سبب غيابها عن جمهورها طوال السنوات الماضية الساحة الغنائية لمدة أربعة سنوات لم يكن بإرادتها وإنما لسبب مرضها وإجرائها أكثر من عملية جراحية.

وأشارت سوما إلى أنها تجهز مع المنتج نصر محروس خلال الأيام المقبلة اختيار أغنية سنجل، لتسجيلها والعودة بها لجمهورها وتتمنى أن تنال الأغنية التى سيتم اختيارها إعجاب الجمهور.

وأضافت سوما أنها مرت بظروف صحية صعبة خلال الفترة الماضية وأخبرها الأطباء أنها لن تغنى مرة أخرى، ولكن الله نجاها من مرحلة الخطر بعد إجراء العديد من العمليات الجراحية.

علاقتها بدار الأوبرا

وعن حرصها على حضور حفلات الأوبرا، قالت : أعشق حفلات الأوبرا لأنى تربيت بها، وذكرياتي كثيرة معها، كما أن هذا أقل شئ يمكن أن اقدمه لزوجي بعد مساندته لي طوال فترة مرضي، وأكدت شكرها للمنتج نصر محروس الذى كان يداوم الاطمئنان عليها ووجهت أيضا الشكر لجمهورها الذى يدعمها طوال الوقت.

تفاصيل مرضها

الجدير بالذكر أن سوما عانت لسنوات، من مرض نادر وخلل في الغدد، تسبب في منعها من الغناء أو المشاركة في أي أعمال فنية، وقامت بإجراء جراحة دقيقة وحذرها الأطباء من الغناء طوال فترة مرضها، قبل أن تعود لحياتها تدريجيًا، ولكن اختفت مرة أخرى، حتى عادت مجددًا عام 2020 وشاركت في أحد حفلات الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، ولكن تدهورت صحتها من جديد في يوليو من عام 2021، وتم نقلها للمستشفى بعد تدهور حاد في حالتها الصحية، واضطر الأطباء وقتها لحجزها بغرفة العناية المركزة، قبل أن تعود مجدداً بعد فترة معاناة طويلة.

تم نسخ الرابط