رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : ماجدة الرومي تستحق الجنسية المصرية ونفسي ترجع التمثيل ويجمعنا عمل سوا

إلهام شاهين - ماجدة
إلهام شاهين - ماجدة الرومي

تحدثت إلهام شاهين عن علاقتها بـ ماجدة الرومي، كما كشفت كواليس حفلها الأخير في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج العالم علمين على القناة الأولى المصرية.

إلهام شاهين تتحدث عن حفل ماجدة الرومي

وقالت إلهام : أنا منبهرة بحفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين، وكنت قد حضرت حفلات الدورة الماضية ولاحظت أن الدورة الحالية تشهد تغيير كبير على مستوى المسرح والديكورات والجرافيك، كما أن الحضور هذا العام ضخم، وسعيدة أن 60 % من دخل هذه الحفلات سيعود إلى أشقائنا في فلسـ طين.

وواصلت : كاظم الساهر قدم حفل رائع قبل ماجدة الرومي في العلمين أيضًا، ومصر دائمًا تحتضن كل نجوم الوطن العربي الذين يسعدون بالجمهور المصري.

وعن ماجدة الرومي، تابعت : كانت متألقة وشعرت أنها سعيدة ومتحمسة للغناء في مصر، لأنها تحب هذا البلد جدًا، كما أدلت بكلمة رائعة عن مصر خلال الحفل، وماجدة والدتها مصرية وهي تستحق أن تحصل على الجنسية المصرية.

حوار إلهام شاهين مع ماجدة الرومي

واختتمت : بعد انتهاء الحفل قابلت ماجدة الرومي وأخبرتها أنها يجب أن تحصل على الجنسية المصرية، وأتمنى أن تعود مرة أخرى للتمثيل بعدما قدمت في الماضي فيلم عودة الابن الضال، وهي تملك الكاريزما وتحب التمثيل، وبالفعل تناقشنا حول الأفكار التي يمكننا أن نقدمها سويًا في عمل فني وأتمنى ذلك.

تكريم إلهام شاهين

يذكر أن إلهام شاهين حصلت خلال الأسبوع الماضي على تكريم من مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية في دورته الـ 50، وقالت على هامش الحفل : شرف كبير لي التكريم في مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، وأرى أن اختيار شعار المهرجان هذا العام رائع، تحيا المقاومة وتحيا فلسـ طين، وإن شاء الله الدورة القادمة نحتفل كلنا بإنهاء الحرب وتحرير فلسـ طين.

وأضافت : أنا أكثر فنانة حصولًا على الجوائز، وبطلت أعد بعد الجائزة رقم 100، ولقد عملت كثيرًا من أجل هذه التكريمات، وهناك أعمال لي تحصل على 20 أو 23 جائزة بمفردها، والتمثيل بالنسبة إلي هو الحياة.

أحدث أعمال إلهام شاهين

ومن ناحية أخرى، تواصل إلهام شاهين حاليًا التحضير لأكثر من عمل جديد منها فيلمها الحب كله، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي شعبي، ويشاركها في بطولته أحمد فتحي وحورية فرغلي وإلهام صفي الدين، والفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور.

تم نسخ الرابط