رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : حصلت على أكثر من 100 جائزة والمنتجين بيستسهلوا بالكوميدي والأكشن

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حصلت إلهام شاهين على تكريم من مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، في دورته الـ 50، حيث أُقيم حفل ختامه في سينما رينسانس بوسط البلد.

تكريم إلهام شاهين 

وقالت إلهام شاهين خلال كلمتها بالأمس : شرف كبير لي التكريم في مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، وأرى أن اختيار شعار المهرجان هذا العام رائع، تحيا المقاومة وتحيا فلسـ طين، وإن شاء الله الدورة القادمة نحتفل كلنا بإنهاء الحرب وتحرير فلسـ طين.

وتابعت : أنا أكثر فنانة حصولًا على الجوائز، وبطلت أعد بعد الجائزة رقم 100، ولقد عملت كثيرًا من أجل هذه التكريمات، وهناك أعمال لي تحصل على 20 أو 23 جائزة بمفردها، والتمثيل بالنسبة إلي هو الحياة.

رأي إلهام شاهين في الإنتاج الفني

وعن رأيها في الفن حاليًا، اختتمت : لا يوجد تنوع في موضوعات الأعمال الفنية حاليًا، وذلك لأن المنتجين بيستسهلوا وبيقولوا إن الأعمال اللي بتكسب جماهيريًا هي أعمال الأكشن والكوميدي فقط، ويبتعدون عن مواضيع أخرى مثل الرومانسية والاجتماعية والدينية والتاريخية.

فيلم جديد لـ إلهام شاهين

يذكر أن إلهام شاهين تواصل التحضير لأكثر من عمل في الفترة الحالية، منها فيلمها الجديد الحب كله، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي شعبي،  تظهر خلاله إلهام سيدة شعبية تسعى لتزويج ابنها.

الحب كله، من بطولة إلهام شاهين، أحمد فتحي، حورية فرغلي، وإلهام صفي الدين، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت قد حققت إلهام شاهين نجاحًا ملحوظًا بحكاية ألفريدو التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وعُرض العمل في سبتمبر من العام الماضي 2023، وظهرت ضمن أحداثه بشخصية مريضة آل زهايمر.

حكاية ألفريدو مكونة من 10 حلقات، وشارك بجانب إلهام في بطولتها، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، إنجي كيوان، إيمان السيد، روان الغابة، عمر شرقي، محسن صبري، محمد السويسي، وياسمين بن داود، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج  الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

تم نسخ الرابط