رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بطولة عصام عمر قبل عرضه في مهرجان فينيسيا

عصام عمر
عصام عمر

أُعلن خلال الساعات الماضية عن مشاركة فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو من بطولة عصام عمر، ضمن فعاليات الدورة 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي العالمي.

تفاصيل البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

ويُعيد الفيلم بذلك الأفلام المصرية إلى مهرجان فينيسيا بعد غياب 12 عاما، منذ أن عُرض الفيلم المصري الشتا اللي فات من إخراج إبراهيم البطوط في المهرجان في 2012.

ويأتي عرض فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو ضمن فعاليات الدورة المقبلة من فينيسيا، والمقرر إقامتها في الفترة بين 28 أغسطس حتى 7 سبتمبر المقبل، وُيعرض الفيلم ضمن برنامج Orizzonti Extra، وهو القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة.

قصة الفيلم

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، حول شخصية حسن التي يقدمها عصام عمر وهو شاب ثلاثيني يتورط برفقة كلبه رامبو الذي يعتبره صديقه الوحيد في حادث خطير دون ذنب تكشف عنه الأحداث، ليصبح فجأة حسن مطاردًا من قِبل جاره كارم، الأمر الذي يدخل في صراعات معه، مما يدفع حسن للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ نفسه ورامبو من مصير مجهول.

أبطال الفيلم بجانب عصام عمر

فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، من بطولة عصام عمر، ركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء، والعمل من تأليف خالد منصور ومحمد الحسيني، إخراج خالد منصور في أولى تجاربه الاحترافية في الإخراج، ومن إنتاج محمد حفظي.

عصام عمر في فرقة الموت

ومن ناحية أخرى، يرتبط عصام عمر بأكثر من عمل آخر خلال الفترة الحالية منها فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويلعب عصام خلاله دور ضابط.

فرقة الموت، من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

فيلم جديد لـ عصام عمر

كما يقدم عصام عمر بطولة فيلم جديد مع طه دسوقي، بعنوان سيكو سيكو، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم تارا عماد، ديانا هشام، علي صبحي، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي و فيلم سكوير.

تم نسخ الرابط