رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام عمر يعمل في شركة شحن وطه دسوقي Gamer وخالد الصاوي ضيف شرف في فيلم سيكو سيكو

طه دسوقي - خالد الصاوي
طه دسوقي - خالد الصاوي - عصام عمر

بدأ مؤخرًا عصام عمر وطه دسوقي تصوير فيلم جديد بعنوان سيكو سيكو، وعلم خبر أبيض أن عصام يعمل في شركة شحن خلال الأحداث، فيما يقدم طه دور Gamer، كما يظهر خالد الصاوي ضيف شرف خلال العمل.

تفاصيل سيكو سيكو

فيلم سيكو سيكو، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي و فيلم سكوير.

عصام عمر مع أحمد عز في فرقة الموت

يذكر أن عصام عمر يرتبط بأكثر من عمل في الفترة  الحالية أبرزها فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، ويظهر خلاله بشخصية ضابط، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي.

قصة وأبطال فرقة الموت

والفيلم تقع أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خُط الصعيد آسر ياسين.

فرقة الموت من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

عصام عمر في رمضان 2024

وفي الدراما، حقق عصام عمر نجاحًا ملحوظًا في دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل مسار إجباري، الذي قدمه في بطولة مشتركة مع أحمد داش، ودارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة تعتمد على جريمة قتل، وضم صابرين، بسمة، رشدي الشامي، جوري بكر، مي الغيطي، ياسمينا العبد، وجهاد حسام الدين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

أحدث أعمال طه دسوقي

أما طه دسوقي فيشارك في فيلم رزق الهبل من بطولة منى زكي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمد شاهين، إنتصار، سماح أنور، ورحمة أحمد، والفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

أفلام خالد الصاوي

فيما يرتبط خالد الصاوي بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها فيلم أسد مع محمد رمضان والمخرج محمد ياب وفيلم أصل الحكاية الذي يقدم بطولته مع بيومي فؤاد، كما عُرض لـ الصاوي في يناير الماضي بالسينمات فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي.

تم نسخ الرابط