رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح بطل فيلم جديد بعنوان السادة الأفاضل إخراج كريم الشناوي

محمد ممدوح
محمد ممدوح

يعيش محمد ممدوح هذه الفترة حالة انتعاش سينمائي، حيث ينتظر اليوم الأربعاء انطلاق عرض فيلمه الجديد إكس مراتي بدور العرض، بجانب مشاركته في فيلمي ولاد رزق 3 وأهل الكهف، اللذان انطلق عرضهما في موسم عيد الأضحى مؤخراً، وعلم خبر أبيض أن محمد ممدوح مرشح لبطولة فيلم جديد بعنوان السادة الأفاضل.

السادة الأفاضل، من تأليف مصطفى صقر وإخراج كريم الشناوي، وهو فيلم بلاك كوميدي، وتجري الشركة المنتجة للعمل حالياً ترشيح باقي النجوم المشاركين بجوار ممدوح في البطولة، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل منتصف أكتوبر المقبل.

ويبدأ اليوم عرض فيلم إكس مراتي، بطولة محمد ممدوح، في دور العرض السينمائي، بعدما أقيم أمس العرض الخاص للعمل بسينما فوكس بمول مصر في مدينة السادس من أكتوبر، بحضور أبطال وصناع العمل، وكان في مقدمة الحضور هشام ماجد وزوجته، أمينة خليل، المخرج معتز التوني، طه دسوقي وزوجته، محمد أوتاكا، وآخرين.

قصة وأبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويدور حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

والعمل من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أوتاكا وخالد كمال ومصطفى غريب وعلي صبحي، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني وإنتاج أحمد يوسف.

فيلم ولاد رزق 3

 ويعرض لـ محمد ممدوح حاليًا في السينمات فيلم ولاد رزق 3، وحقق حتى الآن أكثر من 235 مليون جنيه إيرادات، وهو من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أهل الكهف

كما يعرض لـ ممدوح هذه الفترة فيلم أهل الكهف، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ومن نوعية الأعمال الملحمية التاريخية، ويتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، وهو من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والعمل سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط