رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شغل فنادق والفارس .. ماذا قال عمرو يوسف عن مشروعاته مع محمد سامي ؟

عمرو يوسف - محمد
عمرو يوسف - محمد سامي

أُعلن خلال العام الماضي عن تقديم عمرو يوسف بطولة مسلسل جديد بعنوان شغل فنادق من إخراج محمد سامي، على أن يُعرض في موسم دراما رمضان 2024، ولكن سرعان ما توقف المشروع وغادر السباق الرمضاني.

مصير مسلسل شغل فنادق

وكشف عمرو يوسف خلال حواره مع كاميرا خبر أبيض TV، إمكانية تقديم المسلسل قريبًا، كما تحدث عن مشروع آخر كان من المقرر أن يجمعه بـ المخرج محمد سامي.

شاهد الفيديو التالي …

وقال عمرو : مسلسل شغل فنادق كان مع المخرج محمد سامي لكننا انشغلنا وأعتقد أنه يمكننا تقديم هذا المشروع في العام المقبل، لأنه مشروع ذكي ومع مخرج كبير وشاطر، أيضًا كان هناك فيلم آخر وهو الفارس مع سامي كذلك والمنتج محمد السبكي وتوقف في النهاية بعد محاولات السبكي.

غياب عمرو يوسف عن رمضان 2024

يذكر أن عمرو يوسف غاب عن الموسم الرمضاني الماضي 2024 بعد خروج مسلسل شغل فنادق من السباق، وكان من المقرر أن يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم روبي، أحمد مالك، كريم عفيفي، أحمد فهيم، إدوارد، محمد رضوان، وريم سامي.

آخر أعمال عمرو يوسف في رمضان

وكان مسلسل الكتيبة 101 آخر أعمال عمرو في الدراما الرمضانية، وعُرض في موسم 2023، وقدمه في بطولة مشتركة مع آسر ياسين، وتناول المسلسل بطولات الجيش المصري، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

مشاريع عمرو يوسف السينمائية

وفي السينما، يرتبط عمرو يوسف بأكثر من مشروع جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم درويش الذي تشاركه في بطولته دينا الشربيني وفيلم شقو 2 الذي يواصل حاليًا التحضير له مع المخرج كريم السبكي.

ويُعرض حاليًا لـ عمرو يوسف في السينمات فيلم ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز، ويأتي في استكمال لأحداث الجزأين الأول والثاني منه، بعد نجاحهما في عامي 2015 و2019، ولكن جاء الجزء الثالث بشكل مختلف عن هذين الجزأين نظرًا لاعتماده على جودة عالية في التصوير والإخراج وتقديم مشاكل الأكشن وغيرها، بسبب تكلفته الإنتاجية الضخمة.

ولاد رزق 3، يضم نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وإياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط