رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد أمين كان مرشحاً لبطولته .. تأجيل مشروع قصة المدينة لأجل غير مسمي

أحمد أمين
أحمد أمين

تعاقد أحمد أمين على بطولة مسلسل جديد بعنوان قصة المدينة في العام الماضي من أجل العرض في موسم دراما رمضان 2024، ولكن فجأة توقف المشروع وغادر السباق الرمضاني، وبعدها ترددت أنباء فى عدد من المواقع عن تعاقد أحمد حلمي على بطولة العمل على أن يتم تقديمه كفيلم.

تأجيل مشروع قصة المدينة

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة لمشروع قصة المدينة قررت تأجليه لأجل غير مسمى، ولن يتم التحضير له في الفترة الحالية.

والمسلسل من نوعية الأعمال الوطنية، وكان من المقرر أن يتناول قصة حقيقية عن أبطال المقاومة الشعبية في مدينة الإسماعيلية وقت النكسة في عام 1967.

فيلم جديد لـ أحمد حلمي

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد حلمي بأكثر من مشروع جديد في الفترة الحالية، منها فيلمه النونو، الذي يأتي بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وسيتم تصوير فيلم النونو نهاية عام 2024 الجاري أو بداية عام 2025 المقبل، ويلعب خلاله أحمد حلمي شخصية نصاب كبير سيسافر إلى المملكة العربية السعودية للقيام بعمليتي نصب، الأولى ستكون في بطولة الـ Gaming والثانية ستكون على الناس في العمرة والحج، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز

أيضًا يُحضر أحمد حلمي لفيلم آخر جديد يجمعه بـ كريم عبدالعزيز، بعنوان الإخوات تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشهد العمل التعاون الخامس بين الثنائي حلمي وكريم بعد أن اجتمعا من قبل في 4 أعمال هي فيلم عبود على الحدود وفيلم ليه خلتني أحبك ومسرحية حكيم عيون ومسلسل الاختيار 2.

آخر أعمال أحمد أمين

أما أحمد أمين، فظهر ضيف شرف في أكثر من عمل خلال الفترة الماضية منها مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وظهر ضيف أيضًا في مسلسل حالة خاصة من بطولة طه دسوقي وغادة عادل وعُرض العمل في يناير الماضي على منصة WATCH IT.

ويُعد مسلسل الصفارة هو آخر الأعمال التي نافس بها أحمد أمين في الدراما الرمضانية، وذلك في موسم 2023، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

الصفارة، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أحمد أمين، آية سماحة، طه دسوقي، حاتم صلاح، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة، فيما ظهرت شيرين رضا ضيف شرف، والمسلسل من تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

تم نسخ الرابط