رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل : أخذت رأي والدي قبل تقديم دور الراقصة في شقو مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح

أمينة خليل
أمينة خليل

تحدثت أمينة خليل عن الموضوعات التي تهتم بتناولها في أعمالها الفنية، كما كشفت كواليس دورها في فيلم شقو الذي شاركت في بطولته مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا على يوتيوب.

أمينة خليل تتحدث عن أعمالها

وقالت أمينة : أهتم بتقديم المشاكل الاجتماعية في أعمالي، وأشعر أنه من المهم أن أقدم عمل أحب مشاهدته ويكون قريب من  القلب ويناقش قضية موجودة في بيوتنا ومجتمعنا.

رأي والد أمينة خليل في دورها بفيلم شقو

وعن فيلم شقو، تابعت : هذا الفيلم كان مجازفة كبيرة بالنسبة لي على مستوى التمثيل وطبيعة الأدوار التي أقدمها، وعند عرض الدور علي تحدثت مع والدي وأخبرته به، وسألني إن كنت أشعر أنني قادرة على تقديم هذا الدور وأرغب به أم لا، فأجبت أنني أرغب في ذلك، ووافق وقتها على تقديمي للدور.

أحدث أعمال أمينة خليل

يذكر أن أمينة خليل يُعرض لها حاليًا في السينمات فيلم إكس مراتي، الذي يجمعها بـ هشام ماجد ومحمد ممدوح، وينافس في شباك التذاكر، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

وعُرض لـ أمينة فيلم شقو مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح في موسم أفلام عيد الفطر الأخير، وحقق وقتها إيرادات اقتربت من 80 مليون جنيه، وتصدر الشباك في معظم فترات عرضه.

شقو، يضم إلى جانب عمرو يوسف، كل من محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

كما تواصل أمينة خليل في الفترة الحالية تحضيراتها المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، من خلال مسلسلها الجديد لام شمسية، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وجاري التعاقد حاليًا مع باقي أبطاله.

تم نسخ الرابط