رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد يكشف عن موعد عرض فيلمه الغربان ويؤكد : هيترجم لـ 12 لغة وهو الأضخم إنتاجيًا

عمرو سعد
عمرو سعد

يرتبط عمرو سعد في الفترة الحالية بتصوير فيلمه الجديد الغربان، والذي يشهد عودته إلى الشاشة الكبيرة، وشارك عمرو منذ قليل عدد من الصور من كواليس تصوير الفيلم.

عمرو سعد يكشف موعد انتهاء تصوير الغربان

وكتب سعد : بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما، كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده، إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيًا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات.

تفاصيل الغربان

وواصل : الفيلم العالمي The Crows، واللي هايضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لـ 12 لغة.

واختتم عمرو سعد منشوره : هاينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمي إن شاء الله عام 2025، علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هأعلن عنه قريبًا جدًا.

قصة الغربان وأبطاله

فيلم الغربان تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويعود إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها.

والعمل من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

عمرو سعد في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله الجديد سيد الناس، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل مكون من 30 حلقة، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

برنامج بيت السعد

ويُعرض حاليًا بشكل أسبوعي لـ عمرو سعد برنامج بيت السعد الذي يقدمه مع شقيقه أحمد سعد في أولى تجاربهما في التقديم التلفزيوني سويًا، وتولى محمد سامي إخراج التجربة.

وتُعرض حلقات بيت السعد كل أربعاء في تمام الساعة 11 مساءً على قناة mbc1، فيما تُعرض كل سبت في تمام الساعة 9 مساءً على قناة mbc مصر، ويتم استضافة باقة من ألمع وأبرز النجوم في الوطن العربي خلال البرنامج منهم أحمد السقا وأحمد حلمي ومحمد هنيدي ويسرا وإليسا والشاب خالد.

1
1
2
2
تم نسخ الرابط