رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل إش إش بطولة مي عمر رمضان 2025

القائمة الكاملة لأبطال
القائمة الكاملة لأبطال مسلسل إش إش

تستعد مي عمر لبدء تصوير مسلسلها الجديد إش إش، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وينشر خبر أبيض القائمة الكاملة لأبطال المسلسل، وهم : مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، وطارق النهري.

تفاصيل مسلسل مي عمر الجديد

مسلسل إش إش، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي عمر بشخصية راقصة درجة ثالثة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

نجاح مي عمر في رمضان 2024

يذكر أن مي عمر حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسلها نعمة الأفوكاتو، وحصدت عنه لقب أفضل ممثلة بطلة في موسم رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

وقدمت مي عمر خلال المسلسل شخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في أزمات عديدة  في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر الذي يلعب دور صلاح بائع المنبهات، ويتحول مع تتابع الأحداث إلى رجل غني، ويتزوج عليها أروى جودة، مما يزيد أزماته مع مي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، مكون من 16 حلقة، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مسلسل ورد على فل وياسمين

وكانت مي عمر قد تعاقدت منذ فترة طويلة على بطولة مسلسل جديد بعنوان ورد على فل وياسمين، قبل أن تقرر تأجيل التحضير للعمل بسبب انشغالها بمسلسل إش إش، والعمل مكون من 15 حلقة، وتظهر مي خلاله بشخصية شعبية، ويشاركها في بطولته أحمد مالك، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد.

مي عمر في السينما

ومن ناحية أخرى، تشارك مي عمر في بطولة فيلم الغربان مع عمرو سعد، وتلعب خلاله شخصية أهارا وهي قائدة جيوش الغربان وتجمعها عداوة مع عمرو الذي يجسد شخصية إمام بلزاك، قبل أن تتطور علاقتهما إلى الحب مع تتابع الأحداث.

الغربان يدور في إطار أكشن تشويقي، ويأتي بتكلفة إنتاجية ضخمة، ويضم بجانب عمرو سعد ومي عمر، كل من أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

تم نسخ الرابط