رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يتصدر شباك التذاكر بالأمس ويحقق 2 مليون جنيه في أول ليلة عرض

هشام ماجد ومحمد ممدوح
هشام ماجد ومحمد ممدوح

استقبلت السينمات بالأمس الأربعاء فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، والذي دخل منافسات موسم الصيف السينمائي الجاري 2024، لينضم إلى باقي الأفلام المعروضة في هذه الفترة خاصة أفلام عيد الأضحى الأخير.

إكس مراتي يتصدر الشباك

ونجح إكس مراتي في تصدر ترتيب شباك التذاكر بالأمس، حيث حقق إيرادات 2 مليون و105 آلاف جنيه في أول ليلة عرض له، واحتل بذلك المركز الأول في الترتيب متفوقًا على باقي أفلام منها ولاد رزق 3 لـ أحمد عز واللعب مع العيال من بطولة محمد إمام.

العرض الخاص لـ إكس مراتي

وكان قد احتفل أبطال وصناع الفيلم أول أمس الثلاثاء، بالعرض الخاص للعمل، في سينما فوكس بمول مصر في السادس من أكتوبر، وحضر وقتها هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، المخرج معتز التوني، ومصطفى غريب، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وصناع الفن منهم طه دسوقي، المنتج أحمد السبكي، المخرج والمنتج كريم السبكي، والمؤلف أيمن وتار.

فيلم إكس مراتي يجمع هشام ماجد وأمينة خليل للمرة الأولى على مدار مسيرتهما الفنية، فيما اجتمع من خلاله محمد ممدوح وأمينة خليل للمرة الـ 12 في مسيرتهما الفنية.

قصة إكس مراتي

والعمل من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويدور حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

آخر أفلام هشام ماجد

يذكر أن هشام ماجد حقق نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط