رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فتحى : انتظروا مسلسل جودر 2 قريباً ولم أتعاقد على رمضان 2025 حتى الآن

أحمد فتحي
أحمد فتحي

كشف أحمد فتحي في تصريح خاص لـ خبر أبيضأنه يواصل حاليا تصوير مسلسل جودر 2 على أن يتم الانتهاء منه قريباً، والعمل مكون من 15 حلقة، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

وتابع فتحي أنه لم يتعاقد علي مسلسلات لرمضان 2025 حتي الآن، ويستعد لتصوير فيلم الحب كله خلال الأيام المقبلة مع إلهام شاهين، والذي يجسد من خلاله شخصية ابنها، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا السوداء وينتمي لأفلام اليوم الواحد في 24 ساعة فقط.

أبطال فيلم الحب كله

ويشارك في بطولة الفيلم إلهام شاهين، وأحمد فتحي، وحورية فرغلي، وسلوى محمد علي، وحسن العدل، وإلهام صفي الدين، وضياء الميرغني، تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.

جودر 2

مسلسل جودر 2 تدور أحداثه في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي  يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار.

أبطال جودر 2

ويشارك بجانب ياسر جلال في بطولته، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري.

مسلسل اللعبة 5

وأشار أحمد فتحي إلي أن بداية تصوير اللعبة الجزء الخامس في سبتمبر المقبل، وسيشهد العمل انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين.

أبطال اللعبة

اللعبة بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، أكرم حسني، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

فيلم وحوح 

من ناحية أخرى تعاقد أحمد فتحي مع عمرو عبد الجليل علي فيلم جديد باسم وحوح، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول موضوعات عديدة منها كرة القدم، ويظهران من خلاله حكمي كرة قدم.

نجاح أحمد فتحي في رمضان 2024

يذكر أن أحمد فتحي حقق نجاحًا لافتًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمشاركته في مسلسلي جودر مع ياسر جلال وكوبرا مع محمد إمام، وعُرض العملين في النصف الثاني من الشهر الكريم.

تم نسخ الرابط