رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف يغلق ملف مسلسل أحمس : اتهموني بالتقصير ولم يكن به أخطاء تاريخية

عمرو يوسف
عمرو يوسف

كشف عمرو يوسف كواليس مسلسله أحمس الذي توقف منذ عام 2021 على الرغم من تصوير عدد كبير من مشاهده، وذلك خلال حواره مع كاميرا خبر أبيض TV.

حديث عمرو يوسف عن مسلسل أحمس

وقال عمرو : مسلسل أحمس كنا قد اقتربنا من الانتهاء من تصويره، حيث كان يفصلنا 10 أيام تصوير فقط به، وتوقفه كان مفاجأة كبيرة لنا جميعًا، واللي ضايقني فيه إنهم اتهموني إني قصرت في شغلي وهذا اتهام أنا برئ منه تمامًا، لأنني رجل محترف ولا أقوم بشئ بدون إذن المخرج أو المنتج، وصاحب الكلمة في أي عمل أتعاقد عليه هو المخرج.

وواصل : مسلسل أحمس كان تجربة أنا استمتعت بها والناس ماشافتهاش، ولكني تعلمت منها الكثير، وبأكد إن المسلسل ده لو كان اتعرض كان هيكسر الدنيا.

شاهد الفيديو التالي …

واختتم : أتمنى أن يتم توجيه السؤال إلى الجهة المنتجة للمسلسل حول سبب تأجيله لأنني لا أعلمه، ولكن أزعجني ما قيل عن وجود أخطاء تاريخية به، وهذا الكلام غير صحيح، لأن المسلسل في الأساس مأخوذ عن رواية كفاح طيبة لـ نجيب محفوظ وهي ليست عن أحداث حقيقية بل هي رواية تاريخية، وذلك ما أوضحناه في تتر المسلسل ولكننا لم نحصل على الفرصة لإثبات ذلك وتوقف العمل فجأة.

آخر مسلسلات عمرو يوسف

يذكر أن مسلسل الكتيبة 101 هو آخر أعمال عمرو يوسف، الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2023، وشاركه في بطولته آسر ياسين، وتناول العمل بطولات الجيش المصري.

الكتيبة 101، من بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

موقف عمرو يوسف من المشاركة في رمضان 2025

وكان عمرو يوسف قد كشف مؤخرًا خلال حواره مع خبر أبيض TV، موقفه من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وقال : لم أتعاقد حتى الآن على المشاركة في أي عمل لرمضان المقبل، ولكني سأحسم قراري حول هذا الأمر خلال أيام، حتى أبدأ العمل بشكل مبكر وأقدم في النهاية مسلسل محترم يليق بالمشاهد، ولن أشارك في رمضان من أجل المشاركة فقط ولكني أسعى للتواجد من خلال عمل أنافس به بشكل قوي.

تم نسخ الرابط