رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم إكس مراتي يقترب من 15 مليون جنيه فى 5 أيام عرض

أمينة خليل وهشام
أمينة خليل وهشام ماجد

يواصل فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد تقدمه في شباك التذاكر، منذ بداية عرضه بالسينمات منذ أيام، لينافس بقوة خلال موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

إيرادات إكس مراتي

وحقق إكس مراتي أمس إيرادات 2 مليون و238 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول في الترتيب، واقترب من حصد 15 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال 5 أيام عرض.

قصة إكس مراتي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية دكتور يوسف التي يقدمها هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويظهر ممدوح بدور طليق أمينة خليل، والذي يعود مجددًا للظهور في حياتها بعد خروجه من السجن، ويصبح صديق لـ هشام ماجد دون أن يعلم أنه زوج طليقته، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويمران سويًا بمواقف كوميدية عديدة.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

فيلم جديد لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها فيلم البحث عن فضيحة، الذي يُعيد من خلاله تقديم نفس فيلم الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية معاصرة، والعمل تشارك هنا الزاهد في بطولته، ومن تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله حاليًا، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

آخر أفلام هشام ماجد

وكان هشام قد حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم عيد الفطر الماضي بفيلمه فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي شاركته في بطولته هنا الزاهد، ونافس على صدارة الشباك وقت عرضه، وحصد أكثر من 60 مليون جنيه.

والفيلم دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط