رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم بنات ألفة لـ هند صبري على نتفليكس 8 أغسطس المقبل

هند صبري
هند صبري

أعلنت نتفليكس عن طرحها لفيلم بنات ألفة على منصتها، يوم الإثنين 8 أغسطس المقبل.

جوائز فيلم بنات ألفة

وحاز فيلم بنات ألفة بطولة هند صبري، على جائزة أفضل فيلم وثائقي في الدورة التاسعة والأربعين لجائزة سيزار الفرنسية، التي تمنحها سنويًا أكاديمية الفنون والتقنيات السينمائية منذ عام 1976 لأفضل الإنتاجات السينمائية.

كما حاز الفيلم أيضًا على العديد من الجوائز، منها جائزة الشرق لأفضل فيلم وثائقي من مهرجان البحر الأحمر، وجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان جوثام الدولي، بالإضافة لترشحه للقائمة النهائية في جائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقي وهي القائمة التي ضمت أربعة أفلام أخرى معه.

قصة وأبطال بنات ألفة

بنات ألفة، تدور أحداثه حول أم لديها 4 بنات تسعى لدعمهم، لكنها تواجه العديد من المخاطر بعدما تختفي اثنين منهم، لتكتشف أسرار لم تكن تتوقعها، والفيلم يعد أحدث أعمال المخرجة كوثر بن هنية، التي رشح فيلمها، الرجل الذي باع ظهره، لأحسن فيلم أجنبي في حفل الأوسكار 2021. 

ويشارك في بطولة بنات ألفة كل من هند صبري، ألفة حمروني، تيسير الشيخاوي، ومن تأليف وإخراج كوثر بن هنية.

مسلسل البحث عن علا 2

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض الموسم الثاني من مسلسل البحث عن علا عبر منصة نتفليكس، ويشاركها في بطولته كل من هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

قصة وأبطال مفترق طرق

كما شاركت هند صبري في بطولة مسلسل مفترق طرق، والذي بدأ عرضه مؤخرًا على منصة شاهد وهو مكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي  The Good Wife، ويدور حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري، وتضطر للعودة للعمل كمحامية رغم غيابها لسنوات طويلة عن العمل، وذلك بسبب تورط زوجها عمر الذي يلعب دوره ماجد المصري في قضايا فساد وفضائح جنسية، مما أدى إلى دخوله السجن، أما إياد نصار فيظهر بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند.

مفترق طرق يخوض بطولته بجانب هند صبري، كل من إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط