رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل عوض : نجلاء فتحي أول من اكتشفت موهبة جميلة ومحمد عوض أنتج فيلم مخصوص لـ عقيلة راتب

عادل عوض ـ نجلاء
عادل عوض ـ نجلاء فتحي ـ محمد عوض ـ عقيلة راتب

حلت جميلة عوض ضيفة على إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، برفقة والدها عادل عوض ووالدتها راندا وعميها علاء عوض وعاطف عوض، وذلك في حلقة أمس الثلاثاء، وتحدثت جميلة عن طفولتها وذكرياتها مع الراحل محمد عوض.

نجلاء فتحي أول من اكتشفت موهبة جميلة

كشف المخرج عادل عوض أن نجلاء فتحي هي أول من اكتشفت موهبة جميلة في التمثيل، وذلك عندما زارتهم نجلاء في المنزل لتتناقش معه في سيناريو أحد الأفلام وعندما رأت جميلة قالت له: دي لازم تمثل، وحينها رد عليها عادل عوض قائلا: تمثل إيه دي طفلة هتعمل ايه؟

وأضاف، أن نجلاء فتحي أصرت على مشاركة جميلة لها في السينما، وطلبت وقتها من عادل عوض تغيير السيناريو وتسمية الفيلم أم جميلة، لافتًا إلى أن الفيلم لم يُعرض وقتها.

محمد عوض أنتج فيلم لـ عقيلة راتب

كما تحدث عادل عوض عن أوجه التشابه بين جميلة وجدها محمد عوض، وأنهما يشتركان في حب زملائهم في العمل بدرجة جنونية، وبرهن عادل على حديثه لموقف إنساني من محمد عوض مع زميلته عقيلة راتب.

وروى عادل عوض: محمد عوض مرة سمع أن عقيلة راتب ممثلتش بقالها سنتين ووقتها كلم عبد المنعم مدبولي ومحمد الهنيدي، وقالهم أنا قررت هنتج فيلم لعقيلة راتب وكلنا هنعمل أدوار صغيرة وهي البطلة في فيلم اسمه احترسي من الرجال يا ماما وكلهم وافقوا في ثانية.

تمثيل جميلة عوض مع جدها

وكشفت جميلة أنها ظهرت مع جدها الراحل مع محمد عوض عندما كان عمرها 3 سنوات في مسرحية الأرنب المغرور والتي كانت والدتها راندا تشارك فيها، وتذكرت أنه كان هناك شرط للوقوف على المسرح وهو أن ترتدي زي الأرنب.

وقالت راندا والدة جميلة، أنها طوال المسرحية كانت تمسك بيد محمد عوض رغم أن دوره رجل شرير والأطفال يخافون منه، لكن جميلة كانت تمسك بيده طوال الوقت، كما حيت معه الجمهور على المسرح.

آخر أعمال جميلة عوض

ومن ناحية أخرى، شاركت جميلة عوض مؤخرًا في بطولة مسلسل لانش بوكس مع غادة عادل، وعُرض في موسم رمضان الأخير 2024، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Good Girls، ومكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول ثلاث سيدات تجبرهن الظروف على التورط في جريمة سرقة ويدخلن في العديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل.

لانش بوكس، بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، صدقي صخر، وهشام إسماعيل، وغيرهم من النجوم، والمسلسل كان من تأليف عمرو مدحت، ومن إخراج هشام الرشيدي.

تم نسخ الرابط