رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

راندا : جميلة تطالبني دائماً بمشاركتها في أعمالها وتنتظر فيلمين بعد شهر العسل

راندا وجميلة عوض
راندا وجميلة عوض

تحدثت راندا عن غيابها وإمكانية عودتها للفن مرة أخرى وسبب عدم مشاركتها في أعمال ابنتها جميلة عوض، كما كشفت عن الأعمال التي تنتظرها جميلة بعد انتهائها من قضاء شهر العسل، وأيضاً عن مدى مساندتها في اختيار أعمالها.

وقالت راندا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا إنسانة مودية جداً وإن لم يعرض علي ما يجعلني أنبهر به فلن أقدمه، فلو عُرض عليا ما يجعلني أشعر بالرغبة في العودة فسأعود ولكن غيابي ليس اعتزالاً بالمرة، لكن لو جاءني مالا يُرفض سأقدمه.

وعن عدم مشاركتها مع ابنتها جميلة عوض في أعمالها، قالت : كثيراً ما يكون لديها أدوار قوية ويطلبون مشاركتي ولكن حالتي المزاجية وقتها لا تسمح بأن أقبل، وفي البداية لم أكن أحب العمل معها لأنه عملها هي ولكن هذا في بداياتها رغم الإلحاح عليّ في الأمر، ولكني لم أعد أرفض مشاركتها في الوقت الحالي غير أني غير مستعدة حالياً للعودة.

التمثيل مهنة مرهقة

وتابعت : التمثيل مهنة مرهقة جداً ومتعبة نفسياً وجميلة ترهق نفسها بشدة لأن تركيزها في عملها مبالغ فيه في التفاصيل والقراءة والتحضير، ولذلك هي ناجحة، وعن أحدث أعمال جميلة عوض، أضافت : هي لديها بالفعل فيلمين لكن لم توقع العقود بعد، ولكنها اقتنعت بهما وأجلت التعاقد حتى عودتها من شهر العسل وأنا قرأت أحدهما.

أقرأ أعمال جميلة لأنها بطيئة في القراءة

وقالت عن مساعدتها لابنتها في أعمالها : معظم الوقت أقرأ أنا كل الأعمال التي تُعرض عليها لأنها بطيئة في القراءة، وتقرأ وتركز في التفاصيل وتستنفذ الكثير من الوقت، فالقراءة المبدئية أنا من اقرأها وأفلتر الجيد وأقول لها اقرأي هذا وأشياء أخرى أقول لها لا بلاش ده مش قد كده.

واختتمت : جميلة دائماً تشجعني وتطالبني بالعمل معها، وأُسوف الأمر فتغضب مني ولكن في النهاية نأخذ الأمر ببساطة، وأقول لها يوماً ما سيحدث.

تم نسخ الرابط