رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين طافش فاشون ديزاينر وسارة عبدالرحمن بائعة آيس كريم في فيلم المصيف

نسرين طافش - سارة
نسرين طافش - سارة عبدالرحمن

يواصل صناع فيلم المصيف من بطولة نسرين طافش التحضير للعمل في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن نسرين ستظهر بشخصية فاشون ديزاينر ضمن الأحداث، فيما تقدم سارة عبدالرحمن شخصية بائعة في محل آيس كريم وتدخل في تحديات عديدة مع تتابع الأحداث.

تفاصيل المصيف

والفيلم من المقرر بدء تصويره في الساحل الشمالي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، وسيتناول الحياة في الساحل، كما سيناقش عدد من القضايا الاجتماعية الخاصة باختلاف الطبقات ومشاكل الشباب.

فيلم المصيف من بطولة نسرين طافش، عمرو عبدالجليل، سارة عبدالرحمن، ونبيل عيسى، والعمل قصة سليم العدوي ومحمود المصطفى، وسيناريو وحوار وإخراج سليم العدوي.

آخر أفلام نسرين طافش

يذكر أن نسرين طافش يُعرض لها حاليًا في السينمات فيلم بنقدر ظروفك، والذي تشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوي ومي سليم، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، وتقدم خلاله نسرين شخصية سيدة تملك قناة للطبخ على اليوتيوب.

فيلم بنقدر ظروفك يشارك به محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

فيلم جديد لـ نسرين طافش

كما ترتبط نسرين طافش بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها فيلم وحوح مع عمرو عبدالجليل وأحمد فتحي، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم ويزو ومحمد محمود، ومن إخراج شادي علي وإنتاج سيد السبكي.

سارة عبدالرحمن في رمضان 2024

أما سارة عبدالرحمن فحققت نجاحًا ملحوظًا في رمضان الماضي 2024 بمسلسل لحظة غضب مع صبا مبارك، وقدمت خلاله شخصية فاطمة، والعمل ضم محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، صفوة، ريم خوري، ومحمد فريد، ومن تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

آخر أفلام سارة عبدالرحمن

كما عُرض لـ سارة أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، منها فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم وفيلم أنا وابن خالتي لـ بيومي فؤاد وسيد رجب، وعُرض العملان في يناير الماضي، ضمن موسم إجازات نصف العام.

أيضًا شاركت سارة عبدالرحمن بظهور خاص في فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في العام الماضي 2023، وتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 130 مليون جنيه.

تم نسخ الرابط