رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين طافش : زيجاتى فشلت لأنهم يطلبون منى ترك التمثيل وأنا من أعلى الأجور في مصر

نسرين طافش
نسرين طافش

حلَّت نسرين طافش ضيفة على برنامج كتاب الشهرة، تقديم الإعلامي علي ياسين، والمذاع عبر قناة الجديد اللبنانية على يوتيوب، وتحدثت عن عدد من تفاصيل حياتها وسبب فشل زواجها، وكذلك أعمالها في مصر.

أزواج نسرين طافش

وقالت نسرين طافش : في زيجات فشلت لأن منهم رجال طلبوا مني أن أترك التمثيل، ولكني لن أتركه إلا عندما أرى ذلك مناسبًا لي.

وتابعت : أنا واعية أكثر من كوني ذكية، والرجال يخافون المرأة المتزنة المستقلة، والرجل الحقيقي هو من يريد الزواج من امرأة واعية، وحتى الآن لم أجد الرجل اللي يستاهلني، وقادرة أكمل حياتي بدون رجل، ولكن لازم أسال مين هيكون شريك عمري ويكون إضافة لحياتي وبيجيلي عروض زواج كتير.

وأضافت : طبعا وجود رجل شيء أساسي لدى المرأة، ولكن إذا لم أجد الرجل المناسب فالأفضل عدم الزواج.

نسرين طافش عن أجرها في مصر

وتحدثت نسرين طافش عن أجرها في مصر، وقالت : لا أقارن نفسي بأحد وأفكر فقط فيما وصلت إليه، وأنا من أعلى الأجور بين نجمات مصر، ولا أعرف أجورهن، والدراما المصرية أضافت لي.

وذكرت نسرين طافش : في ناس كتير شجعوني وآمنوا بيا وناس تانية كانوا غيرانين مني عشان نجاحي، وبكل مرحلة كان في عمل بيشكلي إضافة أو نقطة تحول.

نسرين طافش في السيستم

وعرض لـ نسرين طافش خلال الفترة الماضية فيلم السيستم، وظهرت بدور عائشة، ودارت أحداث العمل في إطار رومانسي كوميدي، وهو بطولة أحمد الفيشاوي، ويعاني خلاله من عقدة تجاه السيدات الجميلات، ويشاركه البطولة عدد من النجوم منهم نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، وتأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

ويظهر طارق لطفي خلاله بشخصية زير نساء وصديق الفيشاوي المقرب، حيث يحاول مساعدته في التخلص من عقدته تجاه النساء الجميلات، كما يدخل في قصة حب مع نسرين طافش، التي تجسد شخصية عائشة مهووسة الأبراج ومطلقة، بسبب تحليل برج زوجها لتصبح لديها عقدة من الرجال، أما أحمد فهيم فجسد شخصية رجل أعمال.

تم نسخ الرابط